• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

العين «زعيم 16».. والأهلي «فارس 14»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 أبريل 2016

العين (الاتحاد)

توج فريق العين تحت 16 عاماً أمس الأول، رسمياً، بلقب دوري الناشئين، عقب تعادله مع الوصل بملعب الأخير سلبياً من دون أهداف. كان «الزعيم» حسم اللقب لصالحه، عندما فاز على الأهلي في الأسبوع الماضي برباعية.

وأكد عصام عبدالله، مشرف عام أكاديمية نادي العين لكرة القدم، على أحقية فريقه في الفوز باللقب، قياساً بالأداء المتوازن والمنظم للفريق طوال مبارياته التي خاضها بالموسم الكروي الحالي، فضلاً عن أنه الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي هزيمة على صعيد مبارياته الرسمية وغير الرسمية، إلى جانب فريق تحت 19 سنة الذي توج بطلاً أيضاً بالموسم الحالي.

وحول تقييمه لفرق الأكاديمية، قال «أعتقد أن جودة اللاعبين وتكوينهم بما يتسق مع أعلى المعايير «الدولية» في هذه المرحلة كان هدفاً مهماً عملنا عليه، وجميع الفرق تضم لاعبين مميزين بمقدورهم خدمة الفريق الأول والمنتخب الوطني، بدليل حضورهم القوي في المنتخبات السنية حالياً».

وأكمل «فريق 19 عاماً حصد لقب الدوري وكتيبة 16 عاماً أبطال لدوري الناشئين، وأعتقد أن فريقي 14 و15 سنة حققا الهدف المطلوب بوصولهما للنهائي وأداء أكبر معدل من المباريات، لأن نوعية اللاعبين بأكاديمية العين على أعلى مستوى في جميع الخطوط، لذلك يعتبر الموسم الحالي رائعاً واستثنائياً بالنسبة لفرق الأكاديمية.

وتوج الأهلي بلقب 14 عاماً بعد فوزه على العين 4/‏‏‏‏ 1 في المباراة التي جرت بملعب ذياب عوانه باتحاد الكرة بالخوانيج بدبي.

وأحرز أهداف الأهلي كل من خليفة يوسف، محمد عاشوري، عبد الله صالح، حمدان حميد، وسجل للعين عيسى خلفان.

وحضر حفل التتويج سعيد عبيد الطنيجي، عضو مجلس إدارة الاتحاد نائب رئيس لجنة المسابقات، وصلاح أمين، عضو اللجنة، إلى جانب عبيد سعيد، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ومحمد مطر غراب، عضو مجلس الإدارة مدير أكاديمية النادي، والدكتور موسى عباس نائب مدير الأكاديمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا