• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إطلاق «مجموعة جميرا للمطاعم دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أطلقت مجموعة جميرا، علامة جديدة لإدارة وتطوير وتشغيل المطاعم «مجموعة جميرا للمطاعم دبي»، تعمل على إطلاق وتشغيل والحصول على حقوق الامتياز التجاري لمجموعة مطاعم تتألف من 60 علامة تجارية.

وتدير مجموعة جميرا للمطاعم دبي والمعروفة سابقاً بمسمى «جميرا للمطاعم»، مطاعم ومحال متميزة وفاخرة تم تطويرها محلياً، منها الرسمية والعصرية، بضمنها مطاعم بيرشيك، وتورتوجا، وباي تاي، و360 درجة، ونودل هاوس الذي يضم 23 فرعاً عالمياً.

وتمثل مجموعة مطاعم جميرا دبي أحدث إضافة إلى مجموعة علامات جميرا التي تشمل جميرا للفنادق والمنتجعات الفاخرة، وعلامة «فينيو» للفنادق العصرية الحديثة، وعلامة تاليس للصحة البدنية. وقد تمت إزاحة الستار عن علامة المطاعم الجديدة في منتدى استثمار المطاعم العالمي الذي أقيم في دبي خلال الفترة ما بين 16 و18 فبراير الجاري.

ويمثل إطلاق هذا القسم الجديد نقلة من جانب مجموعة جميرا لتخصيص موارد بهدف تطوير مجموعة المطاعم التابعة لها بشكل أكبر، خاصة في ظل مساعي المجموعة الهادفة إلى منافسة أفضل علامات المطاعم العالمية، والمساهمة في تعزيز مكانة دبي باعتبارها مركزاً للتميز في قطاع المطابخ والأغذية.

هذا، وتعتزم مجموعة جميرا للمطاعم دبي، وبعد إجراء مراجعة شاملة لأعمالها، تطوير المطاعم الحالية الكائنة ضمن فنادق ومنتجعات جميرا من خلال سلسلة من أعمال التحديث والتطوير، إضافة إلى تحديث قوائم الطعام والوجبات المقدمة للضيوف والارتقاء بمهارات الموظفين العاملين في هذه المطاعم والتميز على صعيد التسويق.

وقال بيرز شرايبر، المتحدث من مجموعة جميرا «إن القسم الجديد، مجموعة جميرا للمطاعم دبي، ملتزم بالارتقاء بتراث المجموعة وسمعتها، وتعزيز النجاح الذي حققته، لتصبح شركة رائدة لإدارة مطاعم تحظى بسمعة عالمية مرموقة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا