• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

كتابان جديدان لهزاع المنصوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2018

أبوظبي (الاتحاد)

صدر الكاتب الإماراتي هزاع علي أبوالريش المنصوري كتابين عبارة عن مجموعتين قصصيتين، حملت الأولى عنوان: «المغامرة»، عن دار نبطي للنشر، وهي عبارة عن مجموعة قصصية موجهة للأطفال وتضم 7 قصص متنوعة تلامس عقل الطفل بأفكاره المختلفة وهي: «عالم العجائب، وحلم ذات ليلة، ومغامرة، وعصافير حمدان، واستهتار، والحمامة والمطر، والشجرة الطيّبة».

أما الكتاب الثاني، فهو مجموعة قصصية بعنوان: «الخوف في أعناقهم»، وتضم المجموعة 6 قصص متنوعة تعكس فلسفة الحياة، وأسطورة الصحراء، وأيقونة الوجود، بعبق الطبيعة الإماراتية والبيئة المحلية، حيث تدور أغلب أحداث القصص داخل المحيط الإماراتي، يستلهم خلالها الكاتب الأفكار الفطرية، والمعاني المختزلة. وتضمنت المجموعة العناوين الآتية: «نظرة أخيرة، وابتسامة في الريح، ومحاكمة الذات للإخوان، وتل زاخر، والخوف في أعناقهم، ووافد على الكاسر»، والتي ستصدر عن دار مداد للنشر والتوزيع. ومن المفترض أن يوقعهما المنصوري في معرض أبوظبي الدولي للكتاب الذي سينطلق أبريل القادم.

يذكر أن المنصوري أصدر من قبل ديوانا شعريا بعنوان: «مشغوب»، عام 2014 عن دار ملهمون للنشر والتوزيع، وكتاب «حقيبة السامسونايت»عام 2016، عبارة عن مجموعة قصصية عن دار ملهمون للنشر أيضاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا