• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إشبيلية يضع قدماً في نهائي الدوري الأوروبي

فياريال يؤجل حلم ليفربول بـ «الهدف القاتل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 أبريل 2016

فياريال (د ب أ)

وضع إشبيلية الإسباني قدماً في نهائي مسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم بتعادله 2 /‏ 2 مع مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني، في جولة الذهاب للدور قبل النهائي للمسابقة، والتي شهدت أيضاً فوز فياريال الإسباني على ضيفه ليفربول الإنجليزي 1 /‏ صفر.

على ستاد «المادريجال» بمدينة فياريال الإسبانية، أنقذ البديل أدريان لوبيز فريق فياريال من فخ التعادل السلبي، وسجل له هدف الفوز 1 /‏ صفر في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة، ليبقي على فرص الفريق جيدة في التأهل للنهائي، وإن كانت فرصة ليفربول جيدة في الرد خلال مباراة الإياب على ملعبه يوم الخميس المقبل.

وبدأت المباراة بنشاط هجومي وحماس كبير من الفريقين، وتصدى سيمون مينوليه حارس مرمى ليفربول لفرصتين مبكرتين لفياريال، كانت الأولى إثر تسديدة مباغتة من المكسيكي جوناثان دوس سانتوس من مسافة بعيدة، ولكن مينوليه أمسك الكرة بثبات.

وبعدها بثوانٍ قليلة، شن فياريال هجمة منظمة سريعة، انتهت بتمريرة عرضية رائعة من الناحية اليسرى، ولكن مينوليه تدخل في الوقت المناسب، وأمسك الكرة قبل أن تشكل خطورة حقيقية على المرمى.

ورد ليفربول بهجمة خطيرة، مرر منها آدم لالانا الكرة عرضية زاحفة من الناحية اليمنى، وقابلها جو ألان بتسديدة مباشرة، ولكن في متناول الحارس سيرخيو أسينخو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا