• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

متصدر «البريميرليج» يتطلع للتتويج في «أولد ترافورد» غداً

حلم ليستر.. دقت ساعة الحقيقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 أبريل 2016

لندن (أ ف ب)

دقت ساعة الحقيقة أمام ليستر سيتي، فمن فريق متواضع لعب دور جسر عبور لعمالقة البريميرليج، إلى مرشح خيالي لإحراز اللقب بحال فوزه على مضيفه مانشستر يونايتد غداً، في المرحلة 36 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

يتصدر «الذئاب» الترتيب برصيد 76 نقطة حصدوها في 35 مباراة، وبفارق 7 نقاط عن توتنهام الثاني الذي يختتم المرحلة على أرض جاره تشيلسي في مواجهة صعبة أيضاً.

وسيضمن ليستر إحراز لقبه الأول في تاريخه الذي يعود إلى 132 عاماً، بحال فوزه على يونايتد بغض النظر عن نتيجة توتنهام، قبل مرحلتين على نهاية الدوري، وحتى بحال تعادله أو خسارته سيتوج فريق المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري بحال تعادل أو خسارة توتنهام أمام تشيلسي حامل اللقب بعد غد.

ويستضيف ليستر إيفرتون في المرحلة 37 وقبل الأخيرة، قبل أن يحل ضيفاً على تشيلسي في المرحلة الأخيرة.

ويعيش ليستر فترة خيالية، فقبل 12 شهراً كان يكافح للهرب من الهبوط، ودخل الموسم خارج دائرة الترشيحات للمنافسة على اللقب وحظوظه كانت 5000/‏‏‏1، إذ انه كان ينافس من أجل البقاء، لكنه قلب التوقعات بعروض قوية ولاعبين أعطوا أفضل ما عندهم، وفي مقدمتهم المهاجمان الدوليان المتألقان جيمي فاردي والجزائري رياض محرز، ومعهما الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل، والدولي الإنجليزي داني درينكووتر، والفرنسي نجولو كانتي، والجامايكي ويس مورجان، والألماني روبرت هوث، ومارك البرايتون، وغيرهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا