• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

الوحدة ودبا «الطموحات المختلفة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2018

علي الزعابي (أبوظبي)

يستضيف الوحدة دبا الفجيرة اليوم في الخامسة و45 دقيقة على ملعب ستاد مدينة زايد الرياضية ضمن ذهاب دور نصف نهائي كأس الخليج العربي، بطموح الفوز وتحقيق النتيجة الإيجابية قبل لقاء الإياب يوم 22 مارس القادم، في مباراة صعبة للفريقين.

ويسعى العنابي لإيقاف سلسلة الخسائر التي تعرض لها آخر مواجهتين في الدوري أمام العين وأمام ذوب آهن الإيراني في البطولة الآسيوية، ويأمل الوحدة بردة فعل كبيرة من قبل لاعبيه في هذه المواجهة المصيرية، فيما يمني دبا الفجيرة النفس بتحقيق نتيجة جيدة. مستغلاً إرهاق أصحاب السعادة.

ونظراً لمعطيات الفريقين، فإن العنابي خاض مباريات أكثر في الأيام الماضية بسبب المشاركة الآسيوية، بينما لم يخض دبا الفجيرة سوى مباراة دوري الخليج العربي، وبذلك فإن الجاهزية البدنية تصب في مصلحة النواخذة، بالإضافة إلى الدفعة المعنوية التي يمتلكها من خلال وجوده في مربع الذهب في البطولة، للمرة الأولى في تاريخه، ورغبته في كتابة تاريخ جديد.

وتمكن الوحدة من التأهل إلى الدور الثاني بعد حلوله في المركز الثاني بالمجموعة الثانية، ليواجه العين في ربع النهائي، ويحقق الفوز عليه في مباراتي الذهاب والإياب 7-2 بمجموع اللقاءين، بينما تأهل دبا الفجيرة بعد حلوله في المركز الثالث بالمجموعة الثانية، ليواجه الجزيرة في ربع النهائي، ويحقق المفاجأة بإقصاء فخر أبوظبي بالفوز عليه بمباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-1 في مجموع اللقاءين.

ويعول العنابي على قدرات المهاجم الأرجنتيني سيباستيان تيجالي هداف المسابقة حتى الآن برصيد 6 أهداف، متساوياً مع مهاجم الوصل البرازيلي كاي كانيدو، فيما يمني دبا الفجيرة النفس باستمرار تألق نجم خط الوسط أحمد الظنحاني هداف الفريق في البطولة بأربعة أهداف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا