• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

انطلقت من ممشى مسجد الشيخ زايد

الفجيرة تدعم الأولمبياد الخاص باستضافة «نمشي معاً»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2018

الفجيرة (وام)

استضافت الفجيرة مبادرة «نمشي معاً» الداعمة للأولمبياد الخاص، استعداداً لاستضافة دورة الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص في الفترة من 14 إلى 22 مارس الجاري والدورة العالمية للأولمبياد الخاص مارس 2019.

وشهدت المبادرة التي انطلقت من ممشى مسجد الشيخ زايد في الفجيرة أمس، مشاركة الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة، يرافقه الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، ومعالي حصة بنت عيسى بو حميد وزيرة تنمية المجتمع رئيسة لجنة الإرث والمجتمع التابعة للجنة العليا لاستضافة الأولمبياد الخاص، واللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة وعدد من الشخصيات والقيادات في حكومة الفجيرة وأصحاب الهمم من فئة الإعاقة الذهنية والعديد من مختلف شرائح المجتمع في الإمارة.

وقال الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي: إن إمارة الفجيرة وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، ودعم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، تحرص على تقديم الدعم والرعاية الكاملة والدائمة لأصحاب الهمم، وتفعيل مثل هذه المبادرات المجتمعية والرياضية والإنسانية، من منطلق الحرص على إدماج هذه الفئة في المجتمع بما يحقق طموحاتهم في الحياة.

وأعرب عن فخره بمشاركة الفجيرة في مبادرة «نمشي معاً» والتي تمهد لاستقبال الألعاب الإقليمية والعالمية للأولمبياد الخاص في الدولة.. مشيراً إلى أن هذه المشاركة تعتبر إضافة نوعية لمسيرة الفجيرة الحافلة بالإنجازات الرياضية، حيث تعتبر الرياضة جزءا من موروثها التاريخي والثقافي، وتحظى باهتمام واضح لدى أبنائها، فتنوع تضاريسها الطبيعية منحها امتيازات لاستضافة فعاليات مختلفة كالرياضات البحرية والبطولات المحلية والعالمية.

وأضاف: استضافة الإمارات للألعاب الإقليمية والعالمية للأولمبياد الخاص مصدر فخر واعتزاز لنا جميعا، ويتمثل بتجسيد رؤية القيادة الرشيدة واستراتيجية الدولة في تحقيق التنمية الاجتماعية الواعية والمستدامة، وتعزيز الدور المجتمعي والهام لأصحاب الهمم في ترسيخ مكانة الدولة بين دول ومجتمعات العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا