• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بكلفة 50 مليون درهم

«الوطنية للتموين» تشيد مركز عملياتها الإقليمي في «كيزاد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت موانئ أبوظبي المالكة لمدينة خليفة الصناعية «كيزاد» اتفاقية المساطحة مع مجموعة الشركة الوطنية للتموين، المتخصصة في مجال إدارة المرافق الغذائية والمشروبات التجارية.

ويقضي الاتفاق بأحقية «الوطنية للتموين» باستثمار الأرض البالغة مساحتها 25 ألف متر مربع وبناء مركز العمليات الإقليمي الجديد للشركة في مدينة خليفة الصناعية بكلفة 50 مليون درهم، لإقامة وحدة للانتاج المركزي ومختبرات ومركز للخدمات اللوجستية ومخازن، بالإضافة إلى وحدة من المكاتب الإدارية الجديدة.

وقع الاتفاقية مانع محمد سعيد الملا نائب الرئيس التنفيذي بالإنابة في المناطق الصناعية وطارق الجويني الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للتموين.

ويتيح المصنع الجديد لشركة الوطنية للتموين فرصاً عديدة لتوسيع أعمالها في المنطقة، حيث تتوقع الشركة أن تفتتحه خلال الربع الأخير من العام القادم 2016.

ويتركز إنتاج المصنع على الأغذية المصنعة وخدمات التموين للقطاعين الحكومي والخاص في الأسواق المحلية، وتحظى الوطنية بقاعدة متنوعة من العملاء ما بين شركات النفط والغاز إلى تجمعات المساكن العمالية، فضلا عن المشاريع الإنشائية وشركات المقاولات والتعهدات العمالية التي تتطلب خدمات التموين الغذائي على نطاق واسع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا