• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وصف الإنجاز بأنه نتاج عمل جماعي وجهود جبارة

خليفة حماد: طريق بطولات «الأحمر» بلا خط نهاية!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

وصف أحمد خليفة حماد، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، ما يتحقق من إنجاز حسم لقب الدوري الموسم الجاري، بأنه نتاج عمل جماعي وجهود إدارية وفنية جبارة، تم بذلها على مدار الموسم. وقال: الأهلي استحق اللقب عن جدارة ومتعة، ما تحقق من إنجاز أنه جاء بعد عناء لمشوار طويل، شهد بداية الموسم وصول «الفرسان» إلى نهائي دوري الأبطال، ورغم ذلك تمكن الفريق من الحفاظ على وجوده بالمراكز الأولى، ولم يهتز الأهلي بخسارة بعض النقاط في الدور الأول، لأن الفريق تعرض للإرهاق من جراء ضغط المباريات، وطول مشوار المشاركات الداخلية والخارجية.

كشف أحمد خليفة حماد عن أن هدف الفوز بلقب الدوري، تعزز بعد عدم حسم لقب دوري أبطال آسيا، وقال

«الكل رأى ما عاناه الفريق في نهائي دوري الأبطال، خلال معسكره بالصين، وكيف أن الفريق خسر اللقب القاري بصعوبة، رغم المعاناة، واهتمت الإدارة الحمراء، وعلى رأسها عبد الله النابودة، رئيس مجلس إدارة النادي، بإخراج «الأحمر» سريعاً من الأجواء القارية، والتركيز على حسم لقب الدوري، ليعود الأهلي إلى المنافسة القارية من جديد، وكان الجميع يعملون خلف هدف واحد، وهو ضرورة حسم اللقب مهما كانت التضحيات.

وشدد حماد على أن كل ما يتحقق من إنجازات للأهلي خلال السنوات الأخيرة، جعل «الأحمر» رقماً صعباً محلياً وقارياً، يعود الفضل فيه إلى الدعم الكبير واللامحدود، الذي يجده من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، رئيس النادي الأهلي، وقال: نستمد طاقتنا الإيجابية من سموه المحفز والداعم للفريق، خصوصاً في اللحظات الصعبة، وسموه أول من يقف معنا في الأزمات، ليشد من أزرنا وكلماته دعم لنا، كما كان قريباً هذا الموسم من النادي بشكل عام ومن الفريق، وتابع كل صغيرة وكبيرة، وهذا الدور هو السر فيما يتحقق من إنجازات لـ «الفرسان»

وأضاف: الأهلي رد الجميل، ونجح في تخطي الصعاب، نظراً للجهود الإدارية الجبارة، كما كان لعبد الله النابودة رئيس مجلس الإدارة بصمات واضحة المعالم في ثبات الفريق، حيث يعمل الكل داخل «القلعة الحمراء» بإخلاص شديد، من أجل مواصلة الوجود على منصات التتويج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا