• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  09:45    الكرملين: الأسد زار روسيا أمس الاثنين    

ضمن برنامج «مرحبا الساع»

«جامعة الإمارات» تدعو المستجدين للالتزام بقوانينها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يناير 2017

العين (الاتحاد)

نظم قطاع شؤون الطلبة والتسجيل في جامعة الإمارات حفل استقبال الطلبة المستجدين، صباح أمس بمسرح المبنى الهلالي والمعرض المصاحب له، ضمن برنامج «مرحبا الساع»، بحضور الدكتور محمد البيلي مدير الجامعة، والدكتور علي الكعبي، نائب مدير الجامعة لشؤون الطلبة والتسجيل، وعدد من القيادات الأكاديمية والإدارية بالجامعة.

ورحب البيلي في كلمة ألقاها في الحفل بالطلبة المستجدين الذين انضموا حديثاً إلى أسرة الجامعة والمجتمع الطلابي الجامعي، ونقل إليهم تحيات معالي الدكتور علي راشد النعيمي الرئيس الأعلى للجامعة وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية، وشكرهم على اختيارهم لجامعة الإمارات لمواصلة مسيرتهم الأكاديمية والمهنية، مؤكداً حرص الجامعة الوطنية منذ تأسيسها على رفد الوطن بالكوادر البشرية القادرة على الإبداع والابتكار.

وقدم مدير الجامعة النصح والإرشاد والعديد من الرسائل والتوجيهات للطلبة الجدد، مؤكداً ضرورة الالتزام باللوائح والسياسات والنظم والقوانين المعتمدة في الجامعة الوطنية لضمان سير وتنظيم العملية التعليمية، كما وجه الدعوة لأبنائه الطلبة بالتحلي بأعلى قيم النزاهة والشفافية والتواصل الفعال داخل المجتمع الجامعي والتحصيل الأكاديمي.

ونوه بضرورة الالتزام بالسلوك الطلابي داخل الحرم الجامعي والالتزام بالقوانين الجامعية والأنظمة الداخلية للحفاظ على بيئة العمل، مبيناً أن إدارة الجامعة تحرص دائماً على الارتقاء بالبرامج الأكاديمية والعلمية والبحثية لمواكبة التطورات في شتى المجالات والعلوم والتخصصات.

واشتمل المعرض المصاحب لحفل استقبال الطلبة الجدد على الخدمات التي يوفرها قطاع شؤون الطلبة والتسجيل من خدمات الإرشاد الطلابي، وخدمات الأنشطة الطلابية، وغيرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا