• الجمعة 22 ربيع الآخر 1438هـ - 20 يناير 2017م

فعاليات رياضية للسيدات في شاطئ البطين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت إدارة خدمات المجتمع في بلدية مدينة أبوظبي فعالية رياضية شاملة على شاطئ السيدات في البطين تستهدف السيدات المترددات على شاطئ السباحة وأطفالهن.

وتأتي هذه الفعالية الرياضية والصحية انعكاسا لحرص دائرة الشؤون البلدية على إتاحة الخيارات الترفيهية لرواد شواطئ أبوظبي وإيجاد أماكن وفعليات ترويحية، وبالوقت ذاته تأكيد سعي النظام البلدي نحو ترسيخ القيم المجتمعية الصحية والسلوكيات الغذائية السليمة، وتحقيق التفاعل والتعاون والشراكة بين البلدية ومكونات المجتمع لرفع مستوى الوعي الصحي وتكريس الرياضة كنشاط إيجابي وعادة اجتماعية فعالة وهادفة.

واكد عبد الله ناصر الجنيبي مدير إدارة خدمات المجتمع أن الفعالية الرياضية على شاطئ السيدات تأتي ضمن خطة البلدية التي تستهدف تنظيم العديد من الأنشطة بالشراكة مع المجتمع لتفعيل القيم الصحية والرياضية وتشجيع المجتمع على جعل الرياضة جزءا لا يتجزأ من ثقافته وعاداته السليمة.

وأشار الجنيبي إلى أن الفعالية الرياضية سيتم تنظيمها يومي الجمعة والسبت من كل اسبوع، حتى السبت 30 مايو، على أن تبدأ من الساعة 11 صباحا وحتى 6 مساءً.

وحرصت إدارة خدمات المجتمع على إعطاء السيدات الوقت الكافي للمشاركة بالفعاليات وكذلك الأمر بالنسبة للأطفال، وتم وضع برنامج مكثف يبدأ بفترة الأطفال من الساعة 11 صباحا حتى 12 ظهرا وتشتمل هذه الفقرة على تمارين اليوجا، ومن الساعة 1:30 حتى 3 عصرا وتشمل نشاطات استعراضية رياضية وفنية وكذلك مسابقة وجوائز قيمة، يعقب ذلك مسابقة اللياقة البدنية للأطفال، ثم تقديم محاضرة عن التغذية وأهمية الرياضة والحفاظ على الصحة والرشاقة، ثم فقرة استعراضية تحت عنوان «زومبا»، وفي ختام فعاليات اليوم يتم إجراء التدريبات الخاصة باللياقة البدنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا