• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«الشارقة الرياضي» يستعرض تصاميم المقر الجديد لنادي خورفكان للمعاقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

سيد عثمان (خورفكان)

استعرض وفد مجلس الشارقة الرياضي خلال اجتماعه المشترك مع إدارة نادى خورفكان للمعاقين المخطط الهندسي للمقر الجديد للنادي الذي سيشيد بمكرمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة. جاء ذلك خلال زيارة وفد مجلس الشارقة الرياضي برئاسة احمد ناصر الفردان أمين عام المجلس لنادى خورفكان للمعاقين، بحضور سعيد علي العاجل مدير الخدمة المجتمعية، ومحمد الظنين، وطارق خيال، والدكتور محمد عبد العظيم، وعبد الله الكتبي، ومن النادي محمد عبد الرحمن القواضي نائب رئيس مجلس الإدارة، وأحمد حسن القاضي أمين السر العام، وخليل محمد جمعة المنصوري أمين السر المساعد ورئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام والتواصل الحكومي، ولؤي سعيد علاي رئيس اللجنة الرياضية وهدى القواضي رئيس لجنة الفتيات ورئيس اللجنة المجتمعية ومحمد أحمد عبيد الكندي رئيس اللجنة الثقافية، ومصباح جعفر المدير الفني وتامر جودة سكرتير النادي، وعائشة حنون مسؤولة العلاقات العامة. وأشاد أحمد ناصر الفردان بجهود مجلس إدارة خورفكان للمعاقين وما حققه لاعبو ولاعبات النادي من إنجازات محلية وإقليمية ودولية بجانب حرص إدارة النادي على إقامة الملتقيات العلمية المتخصصة في رياضة المعاقين سنوياً، مثنياً على جهود الإدارة التنفيذية والفنية العاملة بالنادي.

وأضاف: «ضمن الخطط المستمرة لتطوير عمل الأندية وتقديم أفضل خدمة للرياضة والرياضيين والمجتمع المحلى بالإمارة الباسمة ستنطلق في الفترة المقبلة عدد من المبادرات، من بينها مبادرات لتنمية الموارد البشرية ودبلومات مهنية في الإدارة الرياضية والعلاقات العامة علاوة على النظام المالي الجديد الذي سوف يعمم على أندية إمارة الشارقة كافة، ويهدف إلى توحيد الأنظمة المالية المستخدمة في الأندية والتقليل من الاستخدام الورقي وتطوير الأنظمة الإدارية الإلكترونية. واستعرض الاجتماع الأنشطة الرياضية والثقافية والمجتمعية كافة التي تم إنجازها خلال عام 2014، وخطة البرامج للعام الجاري 2015.

وقام وفد من مجلس الشارقة الرياضي بزيارة نادي اتحاد كلباء، ضمن برنامج الزيارات السنوية للأندية، واستعرض الطرفان نتائج فرق النادي وأهم الأنشطة الثقافية والمجتمعية بالنادي، وقدم المجلس الرياضي العديد من المبادرات المتميزة التي تهدف إلى الرقي باﻷنشطة الرياضية والثقافية في إمارة الشارقة. وأكد محمد عبيد اليماحي، نائب رئيس مجلس الإدارة، أهمية مثل هذه الزيارات وما لها من آثار إيجابية على اﻷندية لما فيها من تواصل وتبادل لوجهات النظر فيما يصب في مصلحة الأندية في إمارتنا الباسمة. وتوجه محمد عبيد اليماحي بالشكر والتقدير لمجلس الشارقة الرياضي على دعمهم الدائم وسعيهم المتواصل لتذليل العقبات كافة.

حضر الاجتماع من نادي اتحاد كلباء كل من محمد عبيد اليماحي نائب رئيس مجلس الإدارة، والدكتور خالد سيف مطر الزعابي أمين السر العام، وخلفان الدرمكي أمين السر المساعد، وعبد اللطيف محمد هاشم المدير المالي في النادي، وحسن عثمان المسؤول المالي، وعلي سالم مشرف الألعاب الجماعية، وعمر محمد حمدون سكرتير النادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا