• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

مهرجان كبير في احتفالية الختام

كأس جوليوس للبولو بين أبوظبي وبن دري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2018

دبي (الاتحاد)

يسدل الستار مساء اليوم على منافسات كأس جوليوس بار للبولو، والمقامة ضمن منافسات سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور، تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، حيث يلتقي في المباراة النهائية أبوظبي وبن دري على كأس البطولة التي شارك فيها 8 فرق، بمعدل هانديكاب 18 «جول».

ووجهت اللجنة المنظمة الدعوة للعديد من المسؤولين وكبار الشخصيات لحضور المباراة النهائية وتتويج أبطال كأس جوليوس بار، وأيضاً نهائي كأس بنتلي بين الحبتور وديزرت بالم، وهو كأس الترضية للفرق التي لم تتأهل للمربع الذهبي للبطولة.

أما عن تفاصيل المواجهة الأخيرة في البطولة بين أبوظبي وبن دري، فقد حصل كلاهما على راحة أخيرة لمدة يوم بعد مباراة الدور نصف النهائي، حيث تأهل أبوظبي بعد الفوز على مهرة في الدور نصف النهائي، بعدما فاز في جميع مبارياته بالدور التمهيدي وكان أول الصاعدين للمربع، ويقود الفريق فارس اليبهوني ومعه سانتياجو جوميز وسنتياجو كرناداس والفريدو كابيلا، أما فريق بن دري فصعد للنهائي بعدما أطاح بحامل اللقب فريق زيدان، في نصف النهائي في واحدة من مفاجآت البطولة، ويضم الفريق راشد بن دري ومعه كل من ديل كاريل واسترادا وبنيامين.

في الوقت الذي يحمل كأس بنتلي الإمارات شعار البحث عن تجميل الصورة، بعدما ابتعد الحبتور وديزرت بالم عن كأس جوليوس بار ولعبا في جولات الترضية، والفائز بالكأس ما هو إلا خروج بأقل الخسائر من البطولة.

من جانبه، أعرب محمد الحبتور، رئيس اللجنة المنظمة، عن سعادته بالنجاحات الفنية والتنظيمية للبطولة، التي تقام للمرة الأولى بنادي ومنتجع الحبتور للبولو الأحدث بالعالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا