• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إبرام شراكات دولية في القطاعات الصناعية

الإمارات تختتم مشاركتها بمعرض هانوفر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 أبريل 2016

هانوفر (الاتحاد)

اختتمت دولة الإمارات أمس مشاركتها الثامنة في معرض هانوفر ميسي الصناعي الدولي بنجاح، حيث تمكن المشاركون تحت مظلتها والبالغ عددهم 10 جهات حكومية وشبه حكومية و30 مصنعا وشركة إلى جانب عدد 5 شركات صغيرة ومتوسطة من تحقيق أهدافهم في الترويج للمنتج الصناعي بالدولة وخلق شراكات مع عدد من البلدان والشركات الكبرى من مختلف دولة العالم المشاركة في المعرض.

وأفاد مكتب تنمية الصناعة التابع لدائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي أنه استقبل عددا من المصانع الأوروبية من سويسرا وألمانيا والهند والتشيك وإسبانيا التي أبدت رغبتها الكبيرة في الحصول على فرص استثمارية في سوق إمارة أبوظبي والدولة بشكل عام في عدد من المجالات منها الصناعات التحويلية والنظيفة والمتقدمة بالإضافة إلى تخصصات معنية بتقنيات تقليل استخدام الطاقة عن طريق حلول هندسية تسهم في التقليل بما نسبته 50% من حجم الطاقة المستهلكة في خطوط الإنتاج.

وأشاد القائمون على تنظيم معرض هانوفر ميسي، الذي اختتم أمس، بمستوى مشاركة دولة الإمارات هذا العام والتي تميزت عن غيرها في حجم المشاركة وجناحها المتميز الذي اعتبروه أحد أفضل الأجنحة المشاركة في دورة المعرض هذا العام.

وأجمع ممثلو المصانع والشركات المشاركة تحت مظلة جناح الدولة على أن مشاركة هذا العام حققت أهدافها في الوصول إلى أكبر عدد من المستثمرين الصناعيين ورجال الأعمال، كما أتاحت لهم الفرصة من خلال الزيارات الميدانية واللقاءات الثنائية للتعريف بمنتجاتهم الصناعية والترويج لها.

وشهدت مشاركة دولة الإمارات في معرض هانوفر ميسي توقيع اتفاقية شراكة بين الشركة الألمانية نوردويند والشركة الإماراتية «مستقبل الإمارات للمشاريع» تم بموجبها التفاهم على إنشاء شركة نوردويند الشرق الأوسط، وذلك على هامش فعاليات ملتقى الإمارات للاستثمار الذي نظمته دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي على هامش المشاركة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا