• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«3 ضد 3» تنطلق اليوم بالبحرين 12

لاعبة في منتخب سيدات السلة إلى معسكر تركيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

علي معالي (دبي)

وافق اتحاد كرة السلة على إقامة معسكر لمنتخب السيدات في تركيا خلال الفترة من 22 فبراير حتى 3 مارس المقبلين، استعدادا لبطولة الخليج المقرر إقامتها في مسقط - سلطنة عمان في وقت

استقرت المدربة هلا شحادة على 12 لاعبة هن: إيمان مراد وشمسة درويش محمد وسارة حميد ولطيفة المنصوري وفاطمة المضرب وفاطمة حيدر وأسماء ماجد محراب وروضة سعيد بالجافلة من نادي النصر، وأمل جمال عمر وحصة قمبر علي من نادي سيدات الشارقة، وعلياء يوسف من نادي سيدات الشرقية، وآمنة المهيري من نادي بني ياس.

وتضم البعثة كلا من ابتسام الفلاسي عضو مجلس إدارة اتحاد السلة رئيساً للبعثة والمدربة هلا شحادة مدربة، وفريبا خلف إدارية، ومحمد مرسي أخصائي العلاج، وسالم الزعابي حكما مرافقا.

وقالت هلا شحادة: «من المنتظر أن يخوض المنتخب 5 مباريات ودية خلال فترة المعسكر حتى نصل إلى المستوى المطلوب في البطولة الخليجية التي نبحث خلالها عن الترتيب اللائق في السلة الإماراتية، خاصة أن المنتخب حل وصيفا في النسخة الماضية، وطموحنا الحالي المنافسة على اللقب، نمتلك مجموعة من اللاعبات أصحاب المستوى المتميز للغاية، وثقتي بهن كبيرة لتحقيق الطموح الذي نسعى إليه جميعاً».

وأضافت: «نشكر مجلس إدارة اتحاد السلة على موافقته على إقامة المعسكر الذي نعتبره فرصة جيدة جداً للوصول بلاعباتنا إلى المستوى التنافسي المطلوب في البطولة، سنعود إلى أرض الوطن 3 مارس، على أن نتوجه إلى سلطنة عمان 6 مارس قبل انطلاق منافسات البطولة بـ 48 ساعة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا