• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

«عام زايد» يزين احتفالية اتحاد الكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2018

دبي (الاتحاد)

 زينتّ صورتان كبيرتان للمغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، واجهة مبنى اتحاد كرة القدم مع شعار عام زايد، جاء ذلك خلال احتفالية اتحاد الكرة.

وقال محمد عبد الله بن هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد، إن احتفالاتنا في هذا العام تستلهم مفرداتها من المبادرة الوطنية وعام زايد، مشيداً بدور ومتابعة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، والتي تؤكد دوماً على ضرورة وأهمية تبني مثل هذه المبادرات التي تعزز من قيمة ومفهوم الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، فمتابعة سموه الدائمة لها عظيم الشأن والأثر في نجاح مثل هذه المبادرات وإيصال رسالتها إلى الجمهور.  

وأضاف: مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس مروان بن غليطة يحرص على تبني مثل هذه المبادرات والاستجابة لها، والتي تجسد حب الأسرة الرياضية لباني الدولة ومؤسسها وقائدها التاريخي المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، لذا أطلق الاتحاد ولجنة دوري المحترفين العديد من المبادرات التي تجسد هذا النهج في مسابقاتنا المحلية الخاصة بأندية المحترفين والدرجة الأولى.

وتابع: أسرة كرة القدم ستظل وفية للمؤسس الشيخ زايد، ملتزمة بنهجه الإنساني الذي شهد له القاصي والداني في كل أرجاء المعمورة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا