• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يوم سقوط بطلات «دولية دبي للتنس»

سافاروفا تجبر فينوس على التنازل عن اللقب بـ «الكود 66»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

مراد المصري (دبي)

انطلقت منافسات دور ال 16، امس، على وقع مفاجآت مدوية بسقوط حاملات اللقب تباعا ومغادرتهن منافسات النسخة 15 لبطولة دبي الدولية لتنس السيدات، وتتواصل حتى يوم السبت المقبل، ويبلغ مجموع جوائزها المالية 2.5 مليون دولار أميركي.

وودعت الأميركية فينوس ويليامز حاملة اللقب، المنافسات بعد خسارتها غير المتوقعة أمام التشيكية لوتشيا سافاروفا المصنفة «15» عالميا، بمجموعتين دون رد، بواقع 6-4 و6-2، في مباراة استغرقت 66 دقيقة.

وفجرت سافاروفا مفاجأة كبيرة بالتفوق على اللاعبة التي لم تعرف طعم الخسارة في 16 مباراة ماضية خاضتها بدبي، وتوجت خلال مشاركاتها الثلاث الماضية باللقب، لكن النجمة التشيكية كان لها رأي آخر في لقاء أقيم تحت الشمس الساطعة.

وتواصلت المفاجآت بخسارة البولندية إجنيسكا رادفينسكا المتوجة باللقب عام 2012، أمام الإسبانية جاربيني موجوروزا المصنفة 24، التي كانت قد أطاحت بالصربية إيلينا يانكوفيتش المصنفة 12 عالميا بالدور الماضي، حيث تفوقت الإسبانية على البولندية بمجموعتين دون رد، بواقع 6-4 و6-2، في مباراة استغرقت 104 دقائق.

ونجحت الإيطالية فلافيا بينيتا المصنفة العاشرة بالبطولة، من بلوغ الدور ربع النهائي بعد الفوز على الألمانية أنجيلكا كيبر، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع 6-2 و3-6 و6-1، في مباراة استغرقت 96 دقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا