• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تيم يصطاد رعاية «كوانتم» في «جبل علي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

زار الرامي العالمي تيم نيل صاحب الرقم القياسي العالمي الحالي في الرماية المزدوجة (الدبل تراب) نادي جبل علي للرماية أمس الأول، ويمثل تيم نيل فريق جي بي في دورة الألعاب الأولمبية التي ستجري في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل أغسطس المقبل.

وتمّ خلال الزيارة الاحتفال بتوقيع تيم نيل عقد رعاية مع شركة كوانتم، وسيساعد عقد الرعاية تيم في تكاليف سفره، وتدريبه وتجهيزاته في السباق إلى دورة الألعاب الأولمبية.

وقال تيم: لقد شكّل الدعم الإضافي من كوانتم خلال هذه الفترة دفعاً حقيقياً لتحضيراتي وأنشأ شراكة رائعة مع الجهة الراعية.

وأضاف: إنها لفرصة عظيمة أن أكون في دبي، وأن يسلط الضوء على مسيرتي الأولمبية، وأن أتقاسم بعض مهاراتي وخبراتي مع موظفي الجهة الراعية ومستشاريها الماليين.

ولد تيم في جزيرة آيل أوف مان حيث يقع المقر الرئيسي للجهة الراعية، وعاش فيها حتى بلغ التاسعة عشرة من عمره، أما الآن، فهو مستقرٌّ في سومرست في إنجلترا وهو صاحب الرقم القياسي العالمي الحالي في الرماية المزدوجة (دبل تراب)، وقد صنّف في المرتبة الثانية عالميّاً في سجل الاتحاد العالمي لرياضة الرماية.

ويعد جدول أعمال تيم حافلاً في السباق إلى دورة الألعاب الأولمبيّة، بما فيه أحداث كأس العالم في ريو دي جانيرو، وقبرص، وسان مارينو، والبطولات الأوروبية في إيطاليا يوليو المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا