• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

بطولة الرماية في الشارقة

شرطة أبوظبي تعانق لقب «مسدس السيدات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

الشارقة (الاتحاد)

فاز فريق سيدات شرطة أبوظبي بلقب مسابقة المسدس ضمن منافسات بطولة الشرطة للرماية الـ 33، وحصلن على 1291 نقطة، وحل فريق عجمان ثانياً بـ 1241 نقطة، ونال فريق الشارقة المركز الثالث بـ1139 نقطة، أما على المستوى الفردي فقد حققت الرامية الملازم أول مريم غزال عبيد من القيادة العامة لشرطة دبي المركز الأول بـ226 نقطة، وحلت شرطي أول ندى إبراهيم خليفة من القيادة العامة لشرطة دبي في المركز الثاني بـ224 نقطة، وجاءت ثالثاً عريف ولاء محمد صالح من القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وحصلت على 222 نقطة. وتوج العميد صالح سعيد المطروشي، عضو مجلس إدارة اتحاد الشرطة رئيس اللجنة الفنية، يرافقه العقيد محمد القصير والعقيد محمد بوزنجال الفرق الفائزة والراميات الحاصلات على المراكز الأولى.

ووجه المطروشي الشكر إلى اللواء حميد محمد الهديدي قائد عام شرطة الشارقة، وإلى رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة على حسن الاستضافة، وعلى المستوى المتميز في التنظيم بصفة عامة، كما شكر جميع المشاركين والرماة على النتائج التي حققت حتى الآن.

وأضاف رئيس اللجنة الفنية أن التطور الملحوظ التي تشهده بطولة الرماية كل عام تصب في مصلحة الرياضة، وهذا جاء من خلال توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ورؤية واهتمام سموه بالنشاط الرياضي بصفة عامة وبالرماية بصفة خاصة. وأكد العميد المطروشي أن الرماية أصبحت جزءاً أساسياً من حياتنا ومحل اهتمام قيادتنا الرشيدة، مضيفاً: «إننا وصلنا إلى درجة عالية من الخبرة والتنظيم في مجال الرماية، خصوصاً في الإشراف الفني والتحكيم، والكوادر الفنية الموجودة حالياً التي تنال إشادة من قبل الجميع، كما شكر جميع من شارك في تنظيم بطولة الرماية (33)، وتمنى التوفيق لجميع الرماة، وتحقيق أفضل النتائج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا