• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

شباب الأهلى دبي والوصل «الفرصة الأخيرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2018

منير رحومة ومعتصم عبد الله(دبي)

تجمع مباراة شباب الأهلي دبي والوصل اليوم، ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الخليج العربي، بين فريقين يتعاملان مع البطولة بطموحات متشابهة، حيث يتطلع كل فريق لإنقاذ موسمه، بعد ضياع فرصتهما في المنافسة على لقب الدوري. ويسعى كل فريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية لضمان العبور إلى المباراة النهائية والمنافسة على اللقب.

وبينما يعيش الفهود ظروفاً صعبة بعد هبوط مستوى الفريق وتراجع النتائج، سواء على المستوى المحلي، أو في دوري أبطال آسيا، فإن شباب الأهلي دبي، يعيش حالة فنية جيدة في الفترة الأخيرة، حيث نجح في التعادل مع الوحدة على ملعبه، والفوز على الجزيرة حامل اللقب في الجولة الماضية من دوري الخليج العربي، وهو ما يجعل شباب الأهلي دبي، يعول كثيراً على لقاء اليوم من أجل مواصلة الصحوة، وتحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه وأمام جماهيره، تكون بمثابة خطوة أولى في العبور إلى الدور النهائي، وتعزيز رصيده في صدارة المتوجين باللقب الرابع.

ورغم وجود العديد من الغيابات في صفوف شباب الأهلي دبي، وعلى رأسهم هداف الفريق السنغالي ماكيت ديوب، فإن العدد الوافر من اللاعبين الذي يمتلكه الفريق، يمنح الجهاز الفني العديد من الخيارات لتعويض الغائبين. أما الفريق الضيف، الذي صام عن الانتصارات في آخر مبارياته محلياً وخارجياً، فقد قام جهازه الفني بإراحة أبرز عناصره الأساسية من المشاركة في البطولة الآسيوية، من أجل الظهور بصورة جيدة اليوم، وانتزاع نتيجة إيجابية تصالح الجماهير، وتعيد الأجواء الإيجابية إلى قلعة الفهود، خاصة أن الوصل يبحث عن الوصول إلى المباراة النهائية لهذه المسابقة للمرة الأولى.

ويفتقد الفهود في لقاء اليوم البرازيلي كايو بسبب الإيقاف، بينما يستعيد الهداف ليما بعد تعافيه من الإصابة، وينتظر أن يستمتع الجمهور بعرض فني قوي في ديربي مثير عادة ما يشهد ندية عالية وحماساً كبيراً ، ويصعب التكهن بنتيجته النهائية.

مهدي علي: نتائج «الفهود» لن تخدعنا والكأس هدفنا ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا