• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اللقاء السادس في موسم واحد

كأس رئيس الدولة للسلة بين الشباب والأهلي الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 أبريل 2016

علي معالي (دبي)

لقاء الليلة يحمل الرقم 6 هذا الموسم بين قطبي كرة السلة الشباب والأهلي، عندما يلتقيان في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، على صالة نادي الوصل، في يوم استثنائي، حيث لن تكون مباراة الشباب مع الأهلي هي النهائي الوحيد، بل يسبقها نهائي الدوري العام للبراعم (أ) بين الشارقة والشباب في الثالثة عصراً، وتليها مباراة نهائية أخرى تجمع الشباب والشارقة في الخامسة مساء بنهائي الناشئين، ثم الختام بالمباراة المرتقبة بين رجال الشباب والأهلي.

المباراة الأكثر سخونة وحرارة ستكون في السابعة والنصف، وهي المواجهة الثانية في أقل من شهر بعد أن التقيا 17 أبريل الجاري في نهائي بطولة الدوري العام، التي حسمها الجوارح، وحصد الثنائية في الموسم الحالي عقب فوزه مطلع ديسمبر الماضي في كأس نائب رئيس الدولة.

تمكن كلا الفريقين من بلوغ النهائي، عقب مسيرة ناجحة، استهلها حامل اللقب الشباب بفوزه على العين في الربع نهائي بنتيجة «87-55»، التي أعقبها بتخطي عقبة الوصل «91-59» في نصف النهائي الذي سجل أيضاً تأهل الأهلي على حساب الشعب «90-70»، وجاء مكملاً لإقصائه الشارقة في دور الثمانية بالفوز بنتيجة «108-69».

ولقاء اليوم هو السادس لهما في الموسم الحالي، بعد أن التقيا في ذهاب وإياب الدور التمهيدي من بطولة الدوري العام، نجح الشباب في الفوز بالأولى «78-68»، ليرد الأهلي اعتباره في الثانية «79-60»، قبل أن يكررا السيناريو ذاته في الدور النهائي من البطولة ذاتها، بفوز الجوارح ذهاباً «83-77»، وثأر الأهلي لخسارته إياباً «76-73»، ما فرض مباراةً ثالثة فاصلة حسم من خلالها الفريق الأخضر اللقب بالفوز بنتيجتها «81-57». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا