• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

نجوم الطاولة الآسيوية أمام مشهد الختام الليلة

تألق صيني.. والهندي جيتجوش يتصدر «انتركونتيننتال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 أبريل 2016

سامي عبدالعظيم(دبي)

ارتفعت وتيرة المنافسة في كأس «نخيل» لآسيوية كرة الطاولة،التي تصل إلى محطة الختام مساء اليوم، في قاعة زعبيل 1 بمركز دبي التجاري العالمي، وشهدت مواجهات الفترة المسائية أمس الأول أداء قوياً لمعظم لاعبي المجموعات 1 و2 و3، في الأمتار الأخيرة للحصول على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة والتأهل إلى الدور ربع النهائي.

وبلغت المنافسة مرحلة مهمة وحدتها في مجموعة «انتركونتيننتال» لانتزاع المركز الأول حصرياً ليتسنى للفائز التأهل إلى تحدي البلاي أوف لمواجهة أصحاب المركز الثالث في المجموعات 3,2، 1 والانتقال إلى الدور ربع النهائي.

وتشهد البطولة التي ينظمها مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع اتحاد كرة الطاولة، مشاركة قوية من أبرز اللاعبين واللاعبات على مستوى القارة والعالم لأنها آخر محطة على الطريق للتأهل إلى أولمبياد ريو 2016، قبل الحدث الختامي لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة الطاولة المؤهلة إلى كأس العالم للعبة 2016.

وتصدر الصيني زانج يايك الترتيب في المجموعة الثانية، بعد تحقيقه ثلاث انتصارات، كان آخرها على الهندي شاراث كمال أتشانتا (11-7,11-2,11-8)، ولحقه إلى الدور ربع النهائي الكوري لي سانجسو الذي تغلب على ونج تشون تينج من هونج كونج (11-9,13-11,11-4).

ولم تختلف التوقعات كثيراً بمصير المركزين الأول والثاني في المجموعة الأولى إلى زو زين وتشيانج هونج تشي من الصين، فيما تصدر الياباني جون ميزتاني المجموعة الثالثة عقب إنزاله الهزيمة بمنافسه جاو نينج من سنغافورة (11-7,11-4,11-5). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا