الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

محمد بن راشد يدشن عددا من المشاريع

محمد بن راشد يدشن عددا من المشاريع
18 فبراير 2015 20:38

دشن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله اليوم -بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي- مشروع "كريك هايتس ريزدفسيز" الذي يتألف من برجين الأول "فندق حياة ريجنسي كريك هايتس ريزيدنسيز" والثاني للشقق الفندقية حيث اطلع سموه خلال جولته في ردهات وأدوار الفندق الفخم على تصاميم الأجنحة والغرف والمرافق الرياضية والسياحية والترفيهية التي تعتبر عوامل جذب للسياح والزوار من داخل الدولة وخارجها.

ويضم الفندق، المطل على خور دبي والقريب من مدينة دبي الطبية، صالتين للأعراس والحفلات والمؤتمرات مجهزتين بأحدث تقنيات الصوت والإنارة.

وخلال زيارة سموه للمشروع الذي نفذته مجموعة وصل لإدارة الأصول التابعة لمؤسسة دبي العقارية في دبي، أطلق ثلاثة مشاريع تنموية وتطويرية جديدة تابعة للمجموعة أولها "زعبيل بارك 1" الذي ينفذ في حديقة زعبيل الخضراء ليكون جزيرة حضرية في قلب مدينة دبي. ويمثل هذا المشروع بيئة خلابة وعناصر رئيسية لاستقطاب السياح والزوار للاستمتاع بأول نافورة ثلجية تعمل على مدار العام ونافورة مائية للترفيه إلى جانب تقنيات حديثة لإضاءة المشروع الذي يشكل انعاكاسا للطابع الحضري المعاصر وجمال حديقة زعبيل التي تحتضن جوانب المشروع الواعد الذي يتكون من مبان سكنية حديثة ومكاتب وفنادق ومحال تجارية لبيع التجزئة.

وسيتم تشييد البرج الرئيسي من المشروع على شكل الرقم 1 تجسيدا للمركز الأول المنشود. ويضم المشروع كذلك مقاه ومطاعم ومرافق ترفيهية وخدمية تلبي متطلبات جميع افراد العائلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©