• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

«الشارقة الإعلامي» يواصل ترتيبات منتدى الاتصال الحكومي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 فبراير 2013

الشارقة (الاتحاد)- أكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مركز الشارقة الإعلامي، حرص المركز على توفير أعلى معايير التنظيم لفعاليات الدورة الثانية لأعمال منتدى الاتصال الحكومي2013، وتسخير كافة الإمكانيات والجهود لتحقيق أهداف المنتدى الذي يعقد 24 و25 فبراير الجاري في مركز أكسبو الشارقة، تحت شعار «تواصل فعال... خطاب موحد».

وتفقد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، خلال زيارته “اكسبو الشارقة” كافة الاستعدادات والتحضيرات المتعلقة باستضافة أعمال المنتدى، واطلع على مختلف الأعمال الجارية والتجهيزات اللوجستية لضمان إخراج المنتدى بأفضل صورة ممكنة.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مركز الشارقة الإعلامي: “تجري التحضيرات على قدم وساق، استعداداً لافتتاح أعمال المنتدى صباح 24 فبراير الجاري، وإننا على ثقة أن منتدى هذا العام سيحقق الغاية المنشودة منه، ويجمع أكبر عدد من الخبراء في مجال الاتصال الحكومي لمشاركة أفضل الممارسات على هذا الصعيد”.

وأضاف: “نتطلع من خلال منتدى هذا العام إلى تطوير مفهوم التواصل والاتصال الحكومي مع المواطنين، بالإضافة إلى تحسين أساليب وقنوات الاتصال بين الحكومات والجماهير، وتفعيل أداء العاملين في إدارات الاتصال في كافة المؤسسات والدوائر الحكومية”.

وبحث الشيخ سلطان مع مختلف اللجان التنظيمية آليات وخطط العمل الخاصة بالمنتدى مصدراً توجيهاته واقتراحاته المتعلقة بكافة التفاصيل الخاصة بمنتدى الاتصال الحكومي الثاني، وجرى مناقشة مجمل التجهيزات والتسهيلات المقدمة للمتحدثين وضيوف إمارة الشارقة وكبريات المؤسسات الإعلامية العربية والعالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا