• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

«تيكوم للاستثمارات» تمتلك 25% من صندوق الإمارات للاستثمار العقاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - قالت شركة تيكوم للاستثمارات أمس إنها دخلت في شراكة استراتيجية مع “صندوق الإمارات للاستثمار العقاري”، تمتلك بموجبه 25% من الصندوق.

وتم تأسيس صندوق الإمارات للاستثمار العقاري في نوفمبر 2010 ليقدم للمستثمرين فرصاً استراتيجية لدخول السوق، إلى جانب الإدارة الاحترافية للأصول وضمان تحقيق عائدات طويلة الأمد.

وبموجب الشراكة التي تبلغ قيمتها 170 مليون درهم، تمتلك “تيكوم للاستثمارات” 25% من “صندوق الإمارات للاستثمار العقاري”، بالإضافة إلى السيولة التي تتيح الاستفادة من فرص تطويرية جديدة.

وقال عبد اللطيف الملا، الرئيس التنفيذي للمجموعة- تيكوم للاستثمارات” يسرنا أن نعلن عن هذه الشراكة مع صندوق الإمارات للاستثمار العقاري، والتي تتيح لنا الاستفادة من السيولة والحصول على قيم معززة في سوق العقارات المحلية التي تشهد تعافياً مستمراً.”

واضاف “من شأن هذه الشراكة أيضاً أن تساعد الصندوق على تحقيق أهدافه وإجراء الاكتتاب الأولي”.

وتابع “من المهم أن يبادر المطورون إلى التعاون مع صندوق الإمارات للاستثمار العقاري لوضع أسس متينة لسوق عقارية تتم إدارتها باحترافية أعلى في دولة الإمارات. ونحن في هذا الصدد سنواصل استكشاف الفرص المتاحة في ظل تعاوننا مع الصندوق”.

بدوره، قال عبدالله الهاملي، رئيس صندوق الإمارات للاستثمار العقاري والرئيس التنفيذي لـ “بنك دبي الإسلامي”: “يسرنا أن نقيم هذه الشراكة مع “تيكوم للاستثمارات”، ونرحب بالشركة كمساهم رئيسي في صندوق الإمارات للاستثمار العقاري”. وأضاف الهاملي “تم تأسيس صندوق الإمارات للاستثمار العقاري بهدف توفير السيولة والإدارة الاحترافية للسوق الاستثمارية العقارية الناشئة. وتصب شراكتنا مع “تيكوم” في هذا التوجه وتسهم أيضاً في تعزيز قاعدة مساهمينا”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا