• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

إجراءات الوزن تبدأ اليوم في «كوبر بوكس أرينا»

70 دولة في «أبوظبي جراند سلام» للجو جيتسو بلندن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2018

أمين الدوبلي (لندن)

قررت اللجنة المنظمة لجولات أبوظبي جراند سلام للجو جيتسو أن تقام جولة لندن على يومين للمرة الأولى، بعد أن كانت تقام على يوم واحد، نظراً للإقبال الكبير من المشاركين على التسجيل في البطولة، وتؤكد المؤشرات أن النسخة الثالثة في لندن سوف تتجاوز المشاركة فيها 70 دولة في فئات الناشئين والبالغين والأساتذة للرجال والسيدات، وتقام النزالات على 7 أبسطة في وقت واحد.

وتقام أبوظبي جراند سلام في لندن للعام الثالث على التوالي، بعد أن حققت نجاحاً كبيراً في النسختين السابقتين اللتين أقيمتا في العامين الماضيين، حيث كانت البداية مارس 2016، والتي كانت إعلاناً عن اهتمام أبوظبي بدول أوروبا في تطوير اللعبة، وشهدت استجابة مقبولة في المشاركة التي جرت على صالة أكسيل كونفينشال سنتر، وفي مارس 2017 أقيمت النسخة الثانية على نفس الصالة ووجدت إقبالاً مميزاً على المشاركة قارب على مضاعفة الرقم الذي تحقق في النسخة الأولى.

وتبدأ إجراءات الوزن الرسمية اليوم في صالة كوبر بوكس أرينا في المجمع الأولمبي للمملكة إليزابيث بلندن، وتستمر لمدة ساعتين، تحت إشراف الحكام الدوليين الذين سيديرون النزالات، وتكتمل الإجراءات بحصول اللاعب على بطاقة المشاركة.

ومن المنتظر أن تبدأ المنافسات في الحادية عشرة صباح غدٍ وتستمر حتى السادسة مساء، ونفس الوقت في اليوم التالي، وخصص اليوم الأول لنزالات الأحزمة البنفسجي والبني والأدوار التمهيدية من الحزام الأسود، فيما خصصت نزالات اليوم الثاني لنزالات الحزامين الأبيض والأزرق، ونهائيات الحزام الأسود.

من ناحيته، أكد رودريجو فاليريو سكرتير فني الجولات، أن جولة لندن دائماً تكتسب قيمة كبرى، كونها الأخيرة في السلسلة التي تبدأ بطوكيو، وتمر بلوس أنجلوس وريو دي جانيرو، وأبوظبي، ثم تختتم في لندن، والتي تأتي في كل مرة قبل بطولة أبوظبي العالمية للمحترفين بشهر تقريباً، كما أنها فرصة أخيرة للمتنافسين على صدارة الترتيب الدولي لحصد النقاط المهمة، والاطمئنان إلى استعدادهم لخوض عالمية المحترفين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا