• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

طلب من أحد أصدقائه رعاية أبنائه ثم سلم نفسه لشرطة أبوظبي

عربي يقتل زوجته في رأس الخيمة مستغلاً غياب أبنائه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 فبراير 2013

هدى الطنيجي

أقدم زوج عربي في منتصف العمر على قتل زوجته التي تبلغ من العمر 38 عاما بطريقة بشعة، بعد أن استغل غياب أبنائه الثلاثة “ ولد وبنتان “ مساء أمس الأول في رأس الخيمة .

وبعد ارتكاب الجريمة فر الزوج (ع . ج . ع) “ 47 سنة “ هارباً من مسرح الجريمة، حيث اكتشف الابن بعد عودته من مقر عمله أن باب المنزل مغلقاً، ما اضطره لكسره، حيث فوجئ بوالدته المضرجة بالدماء في مشهد مفزع، فقام بإبلاغ الجهات المختصة في شرطة رأس الخيمة بالواقعة.

وقال العميد عبد الله خميس الحديدي مدير عام العمليات الشرطية بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، إنه ورد بلاغ إلى غرفة العمليات بشرطة رأس الخيمة في تمام الخامسة والنصف من مساء أمس الأول يفيد بمقتل سيدة عربية (س . ع . ح).

وأكد ابن القتيلة لرجال التحقيق، أنه عندما وصل إلى البيت وجده مغلقاً وكسر الباب، حيث وجد والدته مضرجة في دمائها، وتوجه مسرعاً إلى خارج المنزل مصدوماً من الحادث.

وتبين لرجال الأمن أن مشاجرة عنيفة حدثت في الغرفة، وكان ذلك واضحاً، من خلال سقوط وتناثر الملابس والأدوات واللـوازم الشخصية في كـل أنحـاء غرفة النوم.

وأضاف العميد الحديدي أنه تبين حدوث نزف شديد بسبب تعرض القتيلة لإصابات جسيمة ووجود قطع في مرفقي يديها وطعنات متفرقة في كل أنحاء الجسم أدت إلى وفاتها. ... المزيد

     
 

لا تلوموا الزوج

ربما يكون الزوج معذور - وقت الخلاف تتفاقم الامور دون سابق انذار القارئ يقيم الموضوع من وجهة نظره لكن اذا وضع بنفس الموقف ربما يتصرف نفس التصرف ، انه الشيطان يدخل بين الرجل وزوجته يبث الخلاف بينهما يمنع المرأة من الاعتذار او امتصاص الموقف بل وتعتدي ثم يتمادى الرجل بدعوى الرجولة ثم لا يتوقف النزاع الا بعد حدوث ما لا تحمد عقباه - الله ما احفظ المسلمين جميعا .

اسماعيل | 2013-04-03

الله المستعان

ضعف الايمان وغياب الوعي يؤدي الى اكثر من هذا الفعل الشنيع - نسأل الله العلي القدير ان يقوي ايماننا ويصلح شأننا وشأن جميع المسلمين

احمد | 2013-02-19

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل مهما كانت الظروف والخلافات المفروض مايصل به الحال الى مافعل وتطبيقا للشرع الله اما معاشره بمعروف او تسريح بأحسان الله بيعطيها حقها منه في الدنيا وفي الاخره.

قاضي الحب | 2013-02-19

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله عليه ما يخاف من الله يتم عياله

أم محمد | 2013-02-19

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا