• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

رفع رأسمال «مباشر مصر» 50%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت شركة مباشر للخدمات المالية، التابعة لـ “المجموعة الوطنية للتقنية”، عن زيادة رأس مال “الوسيط المباشر لتداول الأوراق المالية ـ مباشر مصر” بنسبة 50%، وذلك في إطار برنامج النمو الذي تنتهجه حالياً في مصر.

وكشفت الشركة عن خططها لتمكين “مباشر مصر” من الحصول قريباً على ترخيص التداول بالهامش.

وستتم الاستفادة من الاستثمارات الجديدة في تطوير وتوسيع نطاق خدمات “الوسيط المباشر لتداول الأوراق المالية ـ مباشر مصر”، ما يؤكد ثقة “مباشر” بآفاق النمو الإيجابية ضمن السوق المصري. وتسعى “مباشر” بقوة لتعزيز حضورها في مصر، من خلال توجيه وإطلاق استثمارات جديدة، إلى جانب تعيين إيهاب رشاد مؤخراً عضواً منتدباً لـ “الوسيط المباشر لتداول الأوراق المالية - مباشر مصر”.

وقال مالك قنواتي، الرئيس التنفيذي لشركة “مباشر للخدمات المالية”: “يؤكد قرار زيادة رأس مال “مباشر مصر”، بمعدل 50%، ثقة الشركة بإمكانات السوق المصري بالرغم من التحولات الجذرية، والمرحلة الحرجة التي تشهدها الساحة السياسية في البلاد. ولدينا توقعات إيجابية للغاية فيما يتعلق بفرص النمو المتوافرة في مصر، نظراً للأسس القوية التي يقوم عليها السوق المصري، والمرونة العالية للاقتصاد الوطني. وفي الواقع، تعكس الاستثمارات الجديدة التزام “مباشر” بتقديم حلول مبتكرة للاستثمار والتداول تلبي الاحتياجات الخاصة للمستثمرين في السوق المصري.”

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا