• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

«بروج» تشارك في معرض الشرق الأوسط لتآكل المعادن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - استعرضت شركة بروج حلولها من مواد البولي أوليفين المستخدمة في أنظمة الأنابيب الرئيسية، وذلك خلال مشاركتها في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الرابع عشر لتآكل المعادن الذي أقيم في المنامة في مملكة البحرين مؤخرا.

وقدمت بروج خلال مشاركتها في هذا الحدث كراعٍ فضي ثلاثة عروض تعريفية سلطت الضوء من خلالها على الحلول البلاستيكية المبتكرة التي توفرها الشركة لكافة أنظمة الأنابيب التي تصنع من مواد غير قابلة للصدأ.

وأشار خلفان المهيري نائب الرئيس التنفيذي لمركز تسويق الأنابيب في بروج في العرض التعريفي الذي قدمه خلال المؤتمر إلى الأداء العالي الذي تمتاز به مادة البولي إيثيلين عالية الكثافة التي تستخدم في أنظمة تغليف الأنابيب الأرضية،.

واطلع موهانا مورالي مدير أول الخدمات الفنية وتطوير الأعمال في بروج المشاركين في المؤتمر على مواد البولي إيثيلين عالية الكثافة المبتكرة من بروج التي تتميز بمقاومتها العالية للتشققات الناتجة عن الإجهاد وتستخدم في أنظمة الأنابيب الخاصة بصناعة النفط.

بدوره، ركز جارمو هارجونتوستا مدير الخدمات الفنية في بروج على مواد البولي أوليفين التي تنتجها بروج لتصنيع أنابيب أنظمة التبريد ذات الأقطار الكبيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا