• الخميس 24 جمادى الآخرة 1438هـ - 23 مارس 2017م
  11:56    توقيف سبعة اشخاص في اطار التحقيق في اعتداء لندن        11:56     قائد شرطة مكافحة الإرهاب: فتشنا ستة مواقع وألقينا القبض على سبعة والمهاجم عمل بمفرده         12:18     وزير الدفاع البريطاني: هناك افتراضات بأن ل "داعش" صلة بهجوم لندن بشكل أو بآخر         12:19    انفجار في مستودع سلاح باوكرانيا وكييف تعتبره "تخريبا"    

يهود متطرفون يقتحمون المسجد الأقصى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

وام

 اقتحمت مجموعات صغيرة ومتتالية من المتطرفين اليهود صباح اليوم المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة، وذلك تحت حماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وقال شهود عيان إن شرطة الاحتلال اعتدت على سيدة قرب مصطبة صبرا وشاتيلا " بالدفع " لتأمين وفتح الطريق أمام المستوطنين في المنطقة.

ويشهد المسجد الأقصى تواجدا ملحوظا من المصلين وطلبة حلقات العلم في حين تواصل شرطة الاحتلال احتجاز بطاقات النساء والشبان خلال دخولهم الى المسجد.

من ناحية أخرى اقتلع مستوطنون من مستوطنة " بني كديم" المقامة على أراض بلدة السموع قرب الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة 550  شتلة زيتون تم غرسها الأسبوع الماضي في البلدة.

وأفادت مصادر محلية من بلدة بأن المستوطنين اقتلعوا الشتلات التي تم غرسها في المنطقة بمساعدة جمعية الشبان المسيحية وبالتعاون مع نشطاء مساندون للحق الفلسطيني.  

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا