• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

«الوطني للإحصاء» ينظم اللقاء ربع السنوي لموظفيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - نظم المركز الوطني للإحصاء أمس الأول اللقاء ربع السنوي الثاني لموظفيه بفندق بارك روتانا في أبوظبي. وشدد راشد خميس السويدي، مدير عام المركز الوطني للإحصاء في كلمته خلال اللقاء على ضرورة تفعيل التواصل الداخلي لموظفي المركز الوطني للإحصاء، وتوثيق العلاقات الشخصية، وصقل المهارات التي تنمي عمل الفريق الواحد تجاه أفضل السبل والوسائل المثلى التي ترتقي دائماً بالعمل، وتدفعه على مسار التقدم والتميز والإنجاز.

وأوضح أن هذا العصر هو العصر الرقمي، فالبيانات الإحصائية أفضل وسيلة لتجسيد الظواهر والمشكلات في مختلف المجالات، ومنها الاجتماعية والسكانية والاقتصادية والزراعية والبيئية وغيرها، وبسبب هذا الإطار الواسع الذي يكاد يجمع النشاط البشري، فإن العمل الإحصائي يستلزم طاقات خلاّقة ومهارات إبداعية ترتقي عن التقليد وتستوجب استحداث عقول وأفكار لابتكار كل ما هو جديد، مؤكداً حرص الإدارة على عقد هذا اللقاء وضرورة بذل الجهود للارتقاء بالعمل.

وأكد السويدي أن جميع المؤسسات الحكومية أصبحت تتنافس على التميز كل في مجال عمله، مشيراً إلى دور المركز في تأسيس قواعد البيانات الإحصائية، انطلاقاً من رؤية المركز نحو بناء نظام إحصائي وطني حديث وفعال، قائم على استغلال الوقت والإبداع والسعادة والصدق، وكذلك توفير بيئة العمل الصحية والمحفزة.

وشدد على أهمية الثقة وحسن الظن في المؤسسة بين الجميع، وعلى الالتزام المهني والرضا الوظيفي والتقييم الذاتي والنضج الفكري وحسن التعاون مع الرؤساء ومكافأة المحسن، متمنياً أن يكون هذا اللقاء مكان حوار هادف وأخوي لتحقيق المصلحة العامة.

وتم على هامش الاجتماع تكريم عدد من الموظفين على جهودهم المتميزة في الإدارات المختلفة خلال عام 2011.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا