• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

تشمل ملابس وأغطية ومواد غذائية

1000حقيبة شتوية من «خيرية الشارقة» لمحدودي الدخل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 يناير 2018

الشارقة (الاتحاد)

وزعت جمعية الشارقة الخيرية 1000 حقيبة شتوية تشتمل على طرود الغذاء ومواد الإغاثة من الملابس والأغطية التي تهدف إلى وقاية أسر المحتاجين من برد الشتاء القارس.

وقال عبدالله سلطان بن خادم عضو مجلس إدارة الجمعية ومديرها التنفيذي إنه تم البدء في توزيع أولى مبادرات عام زايد الخير 2018 والتي جاءت تحت مسمى «مبادرة الحقيبة الشتوية» حيث تم توزيع 1000 حقيبة تشتمل على الملابس الثقيلة والبطانيات على العمال ذوي الدخل المحدود والأسر المتعففة المسجلين بكشوف الجمعية، مؤكدا أن عملية التوزيع شملت الأسر المسجلين بكشوف الجمعية في مدينة الشارقة وإدارتها الفرعية في الذيد والمدام وخورفكان وكلباء ودبا الحصن لرسم البهجة في نفوس الشريحة العظمى من المستحقين داخل الإمارة.

وأضاف أنه تم توزيع 550 حقيبة على العمال والأسر المسجلين بالمقر الرئيسي في مدينة الشارقة، بينما وزعت إدارة كلباء 200 حقيبة، وتم توزيع بقية المستحقات على المستفيدين المسجلين بمناطق الذيد والمدام وخورفكان ودبا الحصن بواقع 50 حقيبة لكل فرع.

وأوضح أسعد الزرعوني رئيس قسم المساعدات أن مشروع الحقيبة الشتوية تواكب توجهات الجمعية نحو استهداف المحتاجين بما يحقق السعادة بين البسطاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا