• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

ماكسِمُس للطيران تفوز بجائزة أفضل شركة للشحن الجوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) ـ فازت ماكسِمُس للطيران بجائزة أفضل شركة في قطاع الشحن الجوي خلال معرض الهند للشحن الجوي في مومباي الذي أقيم خلال الفترة من 1 إلى 3 فبراير الجاري.

ونالت الشركة جائزة STAT Times ، كأفضل شركة للعام في تشغيل عقود ACMI، وإحدى أفضل جوائز الامتياز العالمية في قطاع الشحن الجوي، والتي تقدمها مجلةSTAT Times المتخصصة في وسائل تجارة النقل الدولي متعدد الوسائط.

وقال محمد باركار، نائب رئيس العمليات التجارية ورئيس عمليات التمويل بالوكالة في الشركة، في بيان صحفي أمس “حققنا خلال فترة عملياتنا الممتدة على مدى سبع سنوات نمواً بارزاً، وفوزنا بجائزة الامتياز لخدمات التأجير بنظام ACMI الشامل، دليل على الجهود التي بذلناها من أجل توفير خدمات عالية الجودة والكفاءة من حيث التكلفة لنخبة من عملائنا المرموقين حول العالم.”

وعلى مدى العام الماضي، استعانت العديد من الشركات بخدمات ماكسِمُس للطيران بنظام ACMI، مثل شركة الاتحاد للطيران، وشركة DHL، وغيرها.

وأضاف باركار أن الخدمات بنظام ACMI والتأجير شكلت المحور الأساسي لشركة الطيران خلال فعاليات المعرض.

وقال “مرونة أساطيلنا وتركيزنا على تطوير نظام التأجير ACMI يعني أننا في موضع قوي يؤهلنا للتعامل مع حمولات من كافة الأحجام داخل وخارج شبه القارة الهندية، مما يشكل لنا نقطة بيع فريدة وقوية خلال تداولاتنا مع العديد من العملاء المحتملين ممن قاموا بزيارة جناحنا”.

وأضاف “الموقع الاستراتيجي لدولة الإمارات، والدور المتنامي الذي تلعبه إمارة أبوظبي كمركز حيوي بالنسبة لاقتصادات الدول المجاورة في العالم العربي، يشكلان عامليْن مفيدين وأساسيْن أيضاً”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا