• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

حمدان بن راشد يتفقد جناح بلدية دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - تفقد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس بلدية دبي، عقب افتتاحه معرض الخليج للأغذية “جلفود 2012”، أمس، بمركز دبي التجاري العالمي للمؤتمرات والمعارض، جناح بلدية دبي، المشارك في المعرض، ضمن الأجنحة المشاركة من مختلف دول العالم.

وكان في استقبال سموه المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي، وعدد من مسؤوليها، حيث تم إطلاع سموه على طبيعة مشاركة بلدية دبي في المعرض، ودورها في عرض القوانين، والاشتراطات العالمية المعتمدة في مجال سلامة الأغذية.

واطلع سموه على جهود بلدية دبي في مجال تجارة الأغذية، ورقابة المنافذ، والاستيراد، وإعادة التصدير، وذلك من خلال تطبيق أنظمة وقوانين عالمية معتمدة، وعبر أنظمة تسجيل وتفتيش ورقابة حديثة.

وقدم المسؤولون في البلدية لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نبذة عن الاستعداد لتنظيم مؤتمر دبي العالمي السابع لسلامة الأغذية، ومنتدى الشرق الأوسط الأول للجمعية الدولية لحماية الأغذية الذي ستستضيفه البلدية غداً الثلاثاء، بمركز دبي التجاري العالمي، تحت شعار “مستقبل سلامة الأغذية”، وسيتم خلاله عرض أفضل الممارسات في مجال سلامة الأغذية، بمشاركة عدد كبير من المهتمين والمسؤولين في أجهزة الرقابة الغذائية والتشريعية حول العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا