• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

علي خميس: الجماعية وعبدالوهاب سر تألق عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 فبراير 2012

أسامة أحمد (عجمان) - فتح عجمان صفحة كأس “اتصالات” لكرة القدم، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، لمدة 72 ساعة، بعد الفوز الكبير الذي حققه “البرتقالي” على الوصل في الجولة الـ14 لدوري المحترفين لكرة القدم، حيث رفع الفريق شعار مواصلة النجاحات، من أجل خطف إحدى بطاقتي التأهل إلى المربع الذهبي للبطولة، رغم هاجس الإصابات الذي يؤرق الجهاز الفني، قبل كل مباراة، كان آخرها إصابة راشد عبدالرحمن في مباراة النصر في الدوري.

ويبذل الجهاز الفني جهداً مضاعفاً لسد النقص في صفوف الفريق في أي لحظة لظروف الإصابة أو الإيقاف، حيث أكدت الجولات الأخيرة للدوري أن احتياطي “البرتقالي” لا يقل عن الأساسي، مما كان له المردود الإيجابي على مسيرة الفريق خلال المرحلة الماضية.

وطالب مجلس إدارة النادي اللاعبين بمضاعفة الجهد خلال الجولات المقبلة، وغلق صفحة مباراة الوصل، خاصة أن هناك 8 جولات باقية في الدوري.

ومن جانبه، قال علي خميس لاعب عجمان إن النتائج الايجابية التي حصل عليها الفريق خلال مشاركته في الدوري وكأس “اتصالات” لم تأتٍ من فراغ.

وأضاف: إن الجماعية التي ظل يلعب بها عجمان في جميع مبارياته وكفاءة مدربه عبدالوهاب عبدالقادر الذي يعرف كل صغيرة وكبيرة عن الكرة الإماراتية كلمتي سر نجاحات الفريق خلال الفترة الماضية.

وقال: إن جميع اللاعبين على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، من أجل المحافظة على المكتسب الذي تحقق خلال الفترة الماضية، والسير على درب النجاحات حتى يقتحم “البرتقالي” المنطقة الدافئة، خاصة أنه يملك مقومات ذلك. وأشار إلى أن عجمان سوف يتعامل مع مباريات الجولات المقبلة للدوري على أنها أشبه بنهائي الكؤوس، لأن بعض الفرق تعمل على ترتيب أوراقها خلال فترة توقف الدوري، مما يضاعف من مسؤولية الجميع، من أجل بقاء عجمان ضمن الأندية المحترفة.

وقال: إن وصول الدوري إلى مراحل متقدمة، يصعب من مهمة الفرق، على صعيد القمة أو القاع، مما يتطلب الجهد المضاعف، مضيفاً أن عجمان يسعى لحصد النقاط التي تؤهله للبقاء.

وعن مباراة بني ياس في كأس “اتصالات” يوم الجمعة المقبل، أكد أنها مهمة بالنسبة لـ”البرتقالي” لأن الفريق يطمح للوصول إلى المركز الثاني، من أجل التأهل إلى المربع الذهبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا