• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

أحداث شغب تجتاح مباريات الدوري الأرجنتيني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 فبراير 2013

بوينس آيرس (د ب أ) - شهدت جولة نهاية الأسبوع أحداث شغب في كرة القدم الأرجنتينية، حيث دخل لاعب في اشتباك بالأيدي مع مشجع خلال إحدى المباريات، فيما أصيبت حافلة فريق بطلقات نارية أثناء نقلها للاعبين. وتعرضت الحافلة التي كانت تقل لاعبي فريق إكسكورسيونيستاس لطلقات نار عندما كانت تقل اللاعبين ليلة أمس الأول عقب المباراة التي خسرها الفريق أمام بوربينير في منافسات دوري الدرجة الرابعة.

وقال أمين صندوق نادي إكسكورسيونيستاس، خوان بابلو سكرينيا، في تصريحات لقناة “تودو نوتيسياس” التليفزيونية: “إحدى الطلقات مرت بالقرب من أحد لاعبينا”. وقال لاعب الفريق سباستيان سوتو على حسابه بموقع “تويتر”: “لقد أطلقوا النار على حافلتنا، إنه أمر مخجل سواء من ناحية التنظيم أو الحماية الأمنية”. وأضاف اللاعب نفسه في تصريحات تليفزيونية لاحقة: “ما يحدث يصيبني بالقلق، تذهب لتخوض مباراة خارج ملعبك، ولا تعرف ما إذا كنت ستعود أم لا”. وروى المسؤول الإعلامي لإكسكورسيونيستاس، خافيير فيجولي، أن الحافلة أطلق عليها “ثلاث أو أربع رصاصات”، مؤكدا أن الأمر كان بمثابة “جنون حقيقي”.

في المقابل طرد ناويل فيوريتو لاعب وسط ديفنسوريس بلجرانو الحالي، وبوكا جونيورز السابق، بعد دخوله في اشتباك مع مشجع نزل إلى أرض الملعب أثناء المباراة التي خسرها فريقه صفر- 3 على أرضه أمام ديبورتيفو مورون في دوري الدرجة الثالثة. وعندما كان اللاعب في طريقه لتنفيذ ضربة حرة، قفز أحد المشجعين من فوق السياج المحيط بالملعب، وقرر اللاعب إيقافه بالقوة. وتوقفت المباراة لعشر دقائق، وبعدها أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب واستمر اللعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا