• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الإدارة كرمت 40 فرداً

«إقامة دبي»: خط ساخن لتلقي شكاوى الفئات المساعدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 أبريل 2016

تحرير الأمير (دبي)

أكدت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي أن معظم الشكاوى التي ترد إلى إدارة الفئات المساعدة تتمثل في التأخير بدفع الأجور، إضافة إلى بلاغات ترك العمل لدى الكفيل، وطلبات إلغاء الإقامة، معلنة عن إصدار خط ساخن لهذه الفئة على مدار الساعة، جاء ذلك أمس خلال حفل في فندق ماريوت جداف دبي لتكريم 40 شخصاً من الفئات المساعدة ممن قدموا خدمات لأسر وأبناء الدولة على مدار 30 عاماً، وكان سجلهم نظيفاً طوال هذه الفترة.

وقال اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي: إن المبادرة تؤكد دعم ورعاية القيادة الحكيمة لهذه الفئة وحرصها على صون حقوقهم، وتقديراً لدورهم المهم والفاعل في النهوض بمجتمعنا، كما أنها تعد استمراراً للمكرمات السابقة.

وأضاف أن تكريم هذه الفئة تلبية للفتة الكريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، المتعلقة بتحقيق «السعادة» لكل من يعيش تحت سماء هذه الدولة، والتي دعا فيها سموه الجميع إلى تقديم الشكر لفئة الخدمات المساعدة العامة ضمن مبادرة «شكراً لكم» التي أطلقها سابقا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتكريم الفئات المساعدة والعمال، ومن في حكمهم.

وبحسب احصائيات، أوضح أن عدد المعاملات التي أنجزتها إدارة الفئات المساعدة والمتعلقة بالنزاع بين الكفيل والمكفول خلال العام الماضي 988 معاملة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض