• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

تسلم نسختين من أطروحتي ماجستير للكتبي والمطروشي

حاكم عجمان: الشباب ثروة الوطن وصناع المستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يناير 2017

عجمان (وام)

أثنى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، على ما وصل إليه شباب الإمارات من مستويات تعليمية عالية وحصولهم على أعلى الدرجات العلمية من جامعات الدولة وحرصهم على مواصلة التعليم العالي ما يسهم في دعم مسيرة التنمية الوطنية، مؤكداً أن الشباب هم ثروة الوطن وصناع المستقبل.

ودعا سموه الشباب لمواصلة طلب العلم والاستمرار في البحث عن رسائل علمية جديدة وموضوعات ذات أهمية يستفيد منها أبناء الوطن في خدمة تطوير الأداء والتميز والارتقاء.

جاء ذلك لدى تسلم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان -في مكتبه في الديوان- نسختين من رسالتي الماجستير اللتين حصل عليهما عمران مبارك الكتبي المحامي العام لنيابة استئناف عجمان، وطارق عبدالرحمن المطروشي وكيل أول نيابة استئناف عجمان. كما تسلم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، نسختين مماثلتين من الرسالتين. وتحمل الرسالة الأولى للكتبي عنوان «القانون الإداري» من جامعة عجمان، تتناول أثر الظروف الطارئة على التوازن المالي للعقد الإداري، بينما تحمل الثانية للمطروشي عنوان «الجوانب الموضوعية للإجرام العسكري» من جامعة عجمان وتتناول دراسة مقارنة بين القانونين العسكريين في دولة الإمارات ومصر.

واطلع صاحب السمو حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي من صاحبي الرسالتين على شرح حول ما تتضمنه من موضوعات.

وأعرب الكتبي والمطروشي عن تقديرهما لسموهما على اهتمامهما وما عبرا عنه من إعجاب بهذا الإنجاز.

وأكدا أن توجيهات سموهما تعتبر دعماً لكل المهتمين بمواصلة التعليم ونيل الدراجات العلمية العليا، معربين عن فخرهما بتوجيهات سموهما وحرصهما على دعم وتشجيع أبناء الوطن لنيل أعلى الشهادات العلمية خدمة للوطن.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا