• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م
  06:53    التلفزيون المصري: 200 شهيد في الهجوم الإرهابي على مسجد بسيناء    

«سوق الجبيل» يبهج زواره في اليوم العالمي للسعادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 مارس 2017

الشارقة (الاتحاد)

نظم سوق الجبيل في الشارقة، أكبر سوق للمنتجات الطازجة في دولة الإمارات العربية المتحدة، احتفالية خاصة تواصلت على مدى ست ساعات من أجل رسم البهجة والفرح على وجوه الزوار، احتفاءً باليوم العالمي للسعادة، الذي صادف العشرين من شهر مارس الجاري.

واستمتع زوار السوق بالفعاليات التي تضمنت عروضاً سحرية، وعروض المهرجين، والرسم على الوجوه، وركنا للأكلات الشعبية الإماراتية، إضافة إلى فعالية جدار السعادة تحت عنوان: «ما الذي يجعلك سعيداً؟»، حيث شارك الزوار من أطفال وعائلات في عرض أفكارهم المبدعة للوصول إلى السعادة في الحياة اليومية، إضافة إلى منصة عرض الفيديوهات الإيجابية والتحفيزية، حول السعادة والإيجابية باعتبارهما أسلوب حياة.

وقال علي السويدي، مدير سوق الجبيل: «تمثل دولة الإمارات بيئة مثالية لنشر السعادة بين مواطنيها والمقيمين على أرضها، حيث تسعى كافة المؤسسات العاملة في الدولة إلى بث البهجة والفرح بين أفراد المجتمع، حيث نظمنا هذه الفعاليات لنرسم مزيداً من السعادة على وجوه الزوار من الجنسيات كافة».

ورافق فعاليات الاحتفال تقديم القهوة والتمور الإماراتية للزوار، الذين تناولوا بعض الأكلات الشعبية الإماراتية، والمشروبات والحلويات المتنوعة، وسط أجواء ممتعة شهدت إقبالاً جماهيرياً كبيراً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا