• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

المؤسسة تكرم 62 تربوياً في «الغربية»

200 ألف طالب استفادوا من برنامج «خليفة الإنسانية» لدعم الطلاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 أبريل 2016

مدينة زايد (وام)

ذكرت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، أمس، أن أكثر من 200 ألف طالب استفادوا خلال ثماني سنوات من برنامج دعم الطلاب الذي تنفذه.

جاء ذلك خلال أول حفل أقامته المؤسسة تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة رئيس المؤسسة، لتكريم62 من المنسقين والمشرفين بالمنطقة الغربية من العاملين في مشروع دعم طلبة المدارس الحكومية والتعليم العالي، والذين كان لهم دور مهم وبارز في إنجاح المشروع في العام الدراسي الحالي 2015/‏ 2016.

وأشاد محمد حاجي الخوري، المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، في كلمته بالحفل الذي أقيم على مسرح مدرسة الخمائل في مدينة زايد، بدعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لأبنائهما الطلبة، وحرص سموهما على دعم الطلبة في المراحل الدراسية كافة.

وقال الخوري: «إنه بتوجيهات من القيادة الرشيدة ستدعم المؤسسة الطلبة من المرحلة الابتدائية حتى الجامعة»، معبراً عن شكره وتقديره لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان على متابعته واهتمامه بتوفير الخدمات المختلفة.

وأثنى على جهود جميع العاملين لإنجاح البرنامج التعليمي للمؤسسة الداعم للطلبة، حيث ساهموا، على مدى ثماني سنوات منذ إنشاء البرنامج، في خدمة الطلبة، وإيصال مساعدات مادية وعينية لأكثر من 200 ألف طالب وطالبة على مستوى الدولة، وكان لهذه الجهود دور كبير في نجاح البرنامج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض