• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

افتتح مؤتمر ومعرض الإمارات الدولي لطب الأسنان

حمدان بن راشد: التعليم والصحة ضمن أولويات الحكومة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

سامي عبدالرؤوف

سامي عبدالرؤوف (دبي)

أكد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس هيئة الصحة بدبي، أن الصحة والتعليم وتشجيع التعليم الطبي المستمر على رأس أولويات الحكومة، مشيراً إلى حرص القيادة على النهوض بدولة الإمارات في القطاعات كافة، ومن بينها قطاع الرعاية الصحية، وتوفيرها بأرقى المستويات العالمية، وذلك من خلال تأكيدهم تطوير وتنمية مكونات هذا القطاع كافة.

وقال سموه، في تصريحات صحافية -على هامش افتتاحه أمس فعاليات الدورة التاسعة عشرة من مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي «ايدك دبي 2015» الذي يستمر حتى يوم غد - «إن الإمارات نجحت في استضافة أكبر الأحداث العالمية في مختلف المجالات؛ ولذلك العديد من أسباب منها القيادة السياسية الحكيمة وتوفير البنية التحتية والتسهيلات، بالإضافة إلى الاتصالات والمواصلات».

وأضاف: «إن المكانة الاقتصادية والموقع الجغرافي المهم الذي تتمتع به إمارة دبي هما أحد أعمدة نجاح مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي الذي يعتبر من الصروح العلمية الرائدة، وأتمنى أن يحتل في السنتين القادمتين المرتبة الأولى عالمياً، بدلاً من المركز الثاني الذي هو فيه الآن».

وأعرب سموه عن سعادته بالزيادة الكبيرة التي يشهدها معرض «ايدك دبي» سنوياً سواء في عدد الشركات المشاركة في المعرض أو الأطباء المشاركين في المؤتمر المصاحب، مشيراً إلى الزيادة في عدد المشاركة لهذا العام التي ارتفعت بنسبة 15 بالمئة مقارنة عن العام الماضي، مؤكداً سموه أن هذا الإقبال الكبير يعزز المكانة العالمية التي تحظى بها دبي كمركز إقليمي للشركات العالمية كافة التي تتطلع لتسويق وترويج منتجاتها من دبي إلى مختلف دول المنطقة. وأبدى سموه إعجابه بالنجاح الكبير الذي يحققه «ايدك دبي» عاماً بعد عام، منوهاً بالتنظيم الرائع للمؤتمر والمعرض المرافق، والتطور الذي يشهده المعرض من حيث عدد العارضين والبلدان المشاركة.

وقد افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة الصحة بدبي، الفعاليات في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بمشاركة أكثر من 1,600 شركة ومؤسسة معنية وبحضور رؤساء الوفود المشاركة من 130 دولة.

واستمع سموه خلال الجولة إلى شرح من قبل بعض العارضين عما توصلت إليه الشركات المصنعة من تطورات وإنجازات في مجال طب الأسنان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض