• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

منح الأهلي حق التتويج المبكر

الفجيرة يحيي آماله في البقاء بتخطي العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 أبريل 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

أحيا الفجيرة آماله في البقاء بالدوري، ومنح حق التتويج المبكر بلقب الدوري إلى الأهلي، وذلك بعد أن استطاع تخطي العين 3-2 ليتوج «الفرسان» باللقب ويعزز «الذئاب» آمالهم بالبقاء والنجاة من الهبوط، في اللقاء الذي أقيم أمس باستاد الفجيرة ضمن منافسات الجولة 25 لدوري الخليج العربي. ورفع فريق الفجيرة رصيده إلى 26 نقطة عزز بها آماله في البقاء، انتظاراً للجولة الختامية، فيما تجمد رصيد العين مع الهزيمة الخامسة له هذا الموسم عند 56 نقطة.

سجل الفرنسي كريستوف منداني بالدقيقة 17، وراشد جلال بالدقيقة 62، والنيجيري باتريك إيزى بالدقيقة 72 للفجيرة، فيما أحرز للعين وليد اليماحي لاعب الفجيرة في مرماه بالدقيقة 85 وسعيد الكثيري بالدقيقة 86.

دخل العين اللقاء بتشكيلة أغلبها من الصف الثاني والعناصر الاحتياطية، وغاب عنها الرباعي الأجنبي وهي رسالة معناها منح الأولوية لدوري أبطال آسيا، حيث يستعد «الزعيم» للقاء ناساف الأوزبكي 3 مايو المقبل، علاوة على التسليم بأن اللقب من نصيب الفرسان، فيما افتقد الفجيرة هو الآخر عدد من الأساسيين من بينهم عبد الله مال الله وإبراهيم العلوي للإيقاف والجزائري مجيد بوقرة وحسن يوسف للإصابة بخلاف الرباعي الذي يؤدى الخدمة الوطنية.

وكان فريق الفجيرة هو الأفضل نسبياً على مدى الشوطين، بعدما رفع شعار الفوز من البداية للنهاية باعتبار أن اللقاء كان بمثابة حياة أو موت بالنسبة له لتعزيز آماله بالبقاء ليخدم بذلك نفسه أملاً بأن يخدمه الآخرون فيما ظهر واضحاً أن العين تأثر بضياع اللقب.

بدأت المباراة بمناوشات هجومية متبادلة من الفريقين ظهر خلالها حرص مدافعي كل فريق على الانقضاض القوى على كل كرة حتى لا تترجم لهدف، وكانت أول هجمة حقيقية بالدقيقة السابعة بعرضية انتهت بلدغة قدم من سعيد الكثيري هزت الشباك الخارجية للذئاب ورد اللبناني حسن معتوق بتسدية قوية تصدى لها حارس العين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا