• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اطلع على مشروع مجمع الاتحاد السكني بالسيوح 7

«تنفيذي الشارقة» يستعرض مؤشرات في قطاعات حيوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

الشارقة (وام)

عقد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة أمس اجتماعه الأسبوعي برئاسة سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي.

تناول الاجتماع، الذي عقد بمكتب سمو الحاكم، مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بشؤون الإمارة المختلفة، واطلع المجلس بعد التصديق على محضر الجلسة السابقة على التقرير المعد من دائرة المالية المركزية والمقدم من رئيسها الشيخ محمد بن سعود القاسمي بشأن أداء مخرجات أنشطة موازنة الجهات الحكومية للربع الثاني من عام 2014، حيث استعرض من خلاله مؤشرات الأداء ونسبة الإنجاز في عدد من القطاعات الحيوية خلال عام 2014، وهم قطاع التنمية الاجتماعية وقطاع الإدارة الحكومية وقطاع البنية التحتية وقطاع التنمية الاقتصادية وقدم المجلس شكره للدائرة على جهودها المبذولة.

وبعدها قدم المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة تقرير حول مشروع إجراء مسوحات لجميع مساجد الإمارة، وأوضح السويدي أن المسوحات ستشمل إجراء صيانة للمساجد والمرافق والأعمال الخارجية، بالإضافة إلى هدم وإعادة بناء عدد من المساجد، وعمل إضافات مثل التوسعة ومصليات النساء وغيرها من الخدمات بتكلفة قدرها 132 مليوناً، حيث وجه المجلس أمانته برفع المشروع لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وناقش المجلس، خلال اجتماعه، مشروع قرار المجلس التنفيذي بشأن اعتماد الدليل التنظيمي لعمل اللجان في إمارة الشارقة، حيث اطلع على القواعد العامة للجان ومهام رئيسها وأعضائها ومخرجاتها، فيما وجه المجلس أمانته بالتنسيق مع الجهات المعنية بعد أخذ ملاحظات أعضاء المجلس.

وجرى خلال الاجتماع الاطلاع على مجريات العمل في المشاريع المقامة بمدن ومناطق الإمارة، ومنها مجمع الاتحاد السكني بمنطقة السيوح 7 بإمارة الشارقة.

وقدمت المهندسة جميلة الفندي مدير عام برنامج الشيخ زايد للإسكان نبذة عن المجمع ومراحل تنفيذه ومميزاته والمرافق العامة التي يضمها .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض