• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كوزمين:

«الفرسان» لا يهتم بالأرقام القياسية مثل بولت!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 أبريل 2016

وليد فاروق (دبي)

تمنى الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني للأهلي الحفاظ على وتيرة أداء لاعبيه، والمستوى الفني للفريق، من أجل انتزاع الفوز في مباراة اليوم أمام بني ياس بـ «الجولة 25» لدوري الخليج العربي، وبعدها الشعب في الجولة الختامية، من أجل تأكيد جدارة «الفرسان» باللقب الذي حسمه، وفي الوقت نفسه عدم تراجع المستوى في المرحلة الأخيرة من الموسم، خاصة أنه لا تزال هناك بطولة مهمة، هي كأس صاحب السمو رئيس الدولة التي يتطلع «الفرسان» للمنافسة بقوة على لقبها.

وقال كوزمين: لدينا مباراتان هامتان على ملعبنا، أتمنى الفوز فيهما، والحصول على نقاطهما كاملة، وهو ما يتطلب ضرورة تقدير طموحاتنا والجهد المبذول من جميع اللاعبين، من أجل الحفاظ على المستوى نفسه من التركيز والعطاء والعزيمة في الجولتين الأخيرتين من المسابقة التي بذلنا فيها جهداً كبيراً حتى الآن.

وأشار كوزمين إلى أن منافسه في مباراة اليوم فريق بني ياس قوي، ويستحق كل التركيز والاهتمام في اللقاء لانتزاع الانتصار الذي يسعى إليه، وقال: «السماوي» من الفرق القوية، ويضم بين صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين، سواء كانوا أجانب أو مواطنين، مثل عامر عبد الرحمن وحبوش صالح ويوسف جابر وفواز عوانه، وجميعهم من المتميزين، وقادرون على أن يكونوا ضمن التشكيلة الأساسية لأي فريق بسهولة في المسابقة.

وأضاف: الهدف من المباراة، ليس فقط مجرد الفوز والحصول على الثلاث نقاط، ولكن يهمنا أيضاً الحفاظ على أدائنا خلال الفترة المقبلة، حيث لم يتبق سوى شهر واحد، وتنتظرنا بطولة مهمة هي الكأس، ونسعى لعدم تراجع المستوى مثلما يحدث عقب نهاية كل بطولة كبيرة، ولكن على الأقل الحفاظ على معدل الأداء نفسه، إن لم ننجح في تحسينه.

ورفض كوزمين فكرة خوض اللقاء بهدف الثأر من بني ياس صاحب آخر خسارة تعرض لها الأهلي في الدوري خلال الدور الأول، وقال: لا يوجد ثأر في كرة القدم، ولكن رغبة الفوز في كل مباراة، وهذا ما يجب أن نخطط إليه، خاصة أن المنافس قوي وصعب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا