• الاثنين 25 ربيع الآخر 1438هـ - 23 يناير 2017م
  12:25    الهند من اقتصاد يتلقى المنح إلى سادس أكبر اقتصاديات العالم    

الأهلي وبني ياس.. «احتفالية اللقب السابع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 أبريل 2016

وليد فاروق (دبي)

سيكون عشاق الأهلي على موعد اليوم مع الاحتفال بحسم «الفرسان» لدرع الدوري، للمرة السابعة في تاريخ النادي، عندما يستضيف بني ياس في ختام «الجولة 25»، حيث توج «الفرسان» رسمياً باللقب بعد تعثر منافسه الأول، العين أمام الفجيرة أمس، لتصبح مباراتا الجولتين الأخيرتين بلا تأثير على حسم الأهلي للسباق.

وشاءت الظروف أن تكون مباراة «الاحتفال» أمام بني ياس، وهو آخر فريق نجح في إلحاق الخسارة بالأهلي هذا الموسم، قبل أن يمضي في طريقه، متخطياً كل العقبات، ويصل إلى المرحلة قبل الأخيرة للمسابقة، وعلى هذا الأساس، من المتوقع أن تكون مواجهة صعبة على الفريقين، وحافلة بالقوة والإثارة، وهي عادة معظم مواجهاتهما.

وبعيداً عن الفنيات، فإن الأهلي يخوض المواجهة، وهدفه انتزاع الفوز، ليس فقط من أجل تأكيد تتويجه باللقب الذي سعى إليه بكل قوة هذا الموسم، وحافظ على الصدارة في الدور الأول، قبل أن يتراجع ويترك المقدمة لمصلحة العين، ولكن لمواصلة أرقامه القياسية التي يحققها هذا الموسم «الاستثنائي» وإكمال فرحة الدرع.

ويحتل «الأحمر» الصدارة برصيد 62 نقطة، ويرغب في الفوز من أجل الوصول إلى «65 نقطة»، لأن الفوز اليوم من شأنه أن يرفع عدد المباريات المتتالية التي فاز بها الأهلي هذا الموسم إلى الرقم 9، محطماً أيضاً رقمه القياسي السابق، والذي توقف عند 8 انتصارات، والذي حققه أيضاً في آخر موسم فاز فيه بالدوري 2013 - 2014.

وشاءت الظروف أن يكون بني ياس هو الطرف الآخر في المباراة، حيث حقق «السماوي» العديد من النتائج الرائعة، منها الفوز على الأهلي، ويحتل الفريق المركز السادس وله 32 نقطة، ويخوض اللقاء من دون ضغوط، وهدفه تجهيز لاعبيه لخوض كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حيث يستعد لملاقاة الإمارات في دور ربع النهائي، ويسعى أيضاً إلى تأكيد فوزه على الأهلي، ونيل شرف أن يكون الوحيد الذي فاز على المتصدر مرتين ذهاباً وإياباً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا