• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م

«اتصالات» تطلق «هواوي P9» في سوق الإمارات حصرياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «اتصالات» أمس، عن الإطلاق الحصري لأحدث إصدارات علامة «هواوي» من الهواتف الذكية «هواوي P9» لعملائها في دولة الإمارات دون دفعة مقدمة بأسعار تبدأ من 80 درهما في الشهر فقط.

ويتوافق الهاتف الجديد مع شبكة «اتصالات» للجيل الرابع 4G+/‏‏LTE مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بسرعات فائقة تصل إلى 300 ميجابت في الثانية، وهي أعلى سرعة اتصال من نوعها على مستوى الدولة، مع الاستفادة من مستويات تغطية واسعة تبلغ نحو 93% من المناطق المأهولة بالسكان في الدولة.

وتعليقاً على ذلك، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في «اتصالات»: «نحن متحمسون إزاء إطلاقنا أحدث إصدارات الهواتف الذكية من علامة هواوي العالمية لعملائنا في الإمارات. ومن خلال هذا الإطلاق، سيتاح لعملائنا فرصة اقتناء الهاتف المتطور هواوي P9 والاستفادة من خيارات الدفع الذكية لشرائه عبر أقساط شهرية مريحة، والاستمتاع به على شبكتنا للجيل الرابع التي تمنحهم جودة عالية للاتصال عبر الهاتف المتحرك وسرعات إنترنت فائقة».

وتم تصميم «هواوي P9»، بالتعاون مع عدد من أبرز الشركات المتخصصة لضمان مظهر خارجي أنيق يجمع بين الحواف الدقيقة والانحناءات الجذابة. وهو يرسي معايير جديدة في عالم التصوير باستخدام الهواتف الذكية من خلال تزويده بأول نظام كاميرا مزدوج العدسات في العالم من شركة «لايكا»، مما يتيح التقاط صور أو فيديوهات أكثر وضوحاً بكمية ضوء أكبر وبألوان نابضة بالحياة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا