• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يسلط الضوء على تطوير القطاع الصناعي

100 شركة وطنية وعالمية في مؤتمر أبوظبي لـ«الأوفست»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)-

بسام عبدالسميع (أبوظبي)

تبحث 100 شركة محلية وعالمية اليوم خلال مؤتمر أبوظبي العالمي للأوفست 2015، إقامة المشروعات المشتركة بين القطاعين العام والخاص، بحسب مطر علي الرميثي الرئيس التنفيذي لوحدة التطوير الصناعي في مجلس التوازن الاقتصادي.

وأكد في تصريحات صحفية، أمس، أن النسخة الخامسة لمؤتمر أبوظبي العالمي للأوفست 2015، الذي ينظمه مجلس التوازن الاقتصادي خلال يومي 18 و19 فبراير، ويعقد بالتزامن مع معرض ومؤتمرات الدفاع «أيدكس 2015»، تكتسب أهمية كبيرة على صعيد المشاريع الصناعية المتبادلة في الدولة ومع الشركاء من مختلف انحاء العالم.

وأشار إلى أن مؤتمر أبوظبي العالمي للأوفست والذي ظل يشهد تطوراً ملحوظاً منذ قيامه، أضحى أحد أكبر الفعاليات المتخصصة في الأوفست والمشاركة الصناعية في العالم ويجمع اليوم نخبة من الشركات المحلية والعالمية العاملة في مجالات الصناعات الدفاعية وصناعات الطيران والتقنيات المتقدمة والتكنولوجيا.

وأفاد الرميثي بأن المؤتمر ينطلق برعاية كريمة من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ويعقد تحت شعار «أثر الشراكة بين القطاعين العام والخاص في بناء الكفاءات».

وقال الرميثي: تتضمن فعاليات المؤتمر استعراض آخر التطورات في الساحة العالمية للأوفست، إضافة لتناول التطورات التي يشهدها برنامج التوازن الاقتصادي لدولة الإمارات، وقصص النجاح التي تحققت من خلال برامج الأوفست والمشاركة الصناعية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض