• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«العنوان» و«فلاي دبي» و«الاتحاد للطيران» أبرز الفائزين

الشركات الوطنية تفوز بجوائز أفضل الأجنحة خلال «الملتقى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

فازت الشركات الوطنية المشاركة في سوق السفر العربي 2016، بجوائز أفضل الأجنحة المشاركة في المعرض ضمن خمس فئات، من ضمن 423 جناحاً رئيسياً لعارضين من مختلف قطاعات السفر والسياحة، بناء على الأجنحة المبتكرة والأكثر إبداعاً وجمالية في التصميم، بحسب بيان أمس.

وحصل جناح فنادق ومنتجعات «العنوان» على جائزة أفضل جناح من حيث التصميم، و«فلاي دبي» على جائزة أفضل جناح من حيث ممارسة الأعمال، وفندق «نسيمة رويال» على جائزة أفضل جناح من حيث ترحيب الموظفين بالضيوف، و«الاتحاد للطيران» على جائزة أفضل جناح من حيث المميزات، ومجموعة «أماديوس» لتقنية المعلومات على جائزة أفضل جناح عارض في معرض تكنولوجيا السفر.

وضمت لجنة الاختيار والتحكيم مجموعة من الخبراء والمتخصصين في القطاع شملت كلاً من ليو فيوتريل، المدير الشريك في شركة «جلف ريبس»، وفيونا ماك أندرو شارب، مدير التسويق والمبيعات في شركة «تي تي إن»، ونيكولاس هول، المدير الإداري لشركة «ديجيتال توريزم ثينك تانك»، وبروس مارتن، المدير الإداري لشركة «جينجر جوس».

وقالت ناديج نوبليت-سيجر، مديرة معرض سوق السفر العربي: «أسعدنا رؤية العديد من الأجنحة المتميزة والأفكار المبتكرة في تصاميم أجنحة العارضين هذا العام. وتأتي جوائز أفضل الأجنحة لتكرم الجهود الكبيرة، والاستثمار والأفكار المبتكرة التي تتطلبها عملية تصميم وبناء وإدارة المساحة المخصصة للعارضين بما يجسد أهمية وإبداع علامتهم التجارية».

وركزت معايير اختيار الفائزين بجائزة أفضل تصميم لجناح على جوانب الجاذبية البصرية، والتصميم المبتكر الذي يحقق أفضل استفادة من مساحة العرض المخصصة للجهة العارضة، ويجذب أكبر عدد من الزوار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا