• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

‬الجزيرة يحتفي بأبطال الدوري

9 أندية تدشن دوري أبطال الجودو اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

بمشاركة 9 فرق هي الجزيرة، الوحدة، الظفرة، العين، الشارقة، الفجيرة، الخليج، الذيد، كلباء، تقام اليوم النسخة الثانية من دوري أبطال آيبيك للجودو للمواطنين، في صالة اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج في منطقة المشرف في أبوظبي، في رعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد. وأكملت اللجنة المنظمة كل الترتيبات الفنية التي تستهل في التاسعة من صباح اليوم ببدء التسجيل وإجراءات الميزان للمشاركين بجانب الترتيبات الفنية، على أن تنطلق المنافسات بعدها بساعة وتتواصل المباريات على فترتين قبل موعد صلاة الجمعة وبعدها حتى الخامسة مساء موعد تتويج الفائزين الأوائل.

وأكد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد أن البطولة تعتبر استثنائية بما تحمله لائحتها الفنية من بوادر مشجعة تبشر بطفرة بعدما سمحت بمشاركة أبناء المواطنات، بجانب اللاعبين المواطنين الذين نظمت لهم المسابقة لتقديم أنفسهم واستعراض مهاراتهم، وفقاً للشروط التي حددتها اللائحة الفنية مع ضرورة التزام الجميع الجدول الزمني.

من جهة أخرى شهدت صالة اتحاد المصارعة والجودو أمس الأول حفل التكريم الذي أقامته إدارة شركة الألعاب الرياضية في نادي الجزيرة لفريقها الذهبي عقب تدريب الفريق، بمناسبة فوز فخر أبوظبي بلقب دوري الجودو للموسم الحاليك. ويأتي التكريم بهدف تشجيع اللاعبين وتحفيزهم على مواصلة التميز والتفوق، خاصة وأن الفريق مقبل على بطولتين مهمتين الأولى تتمثل في نهائي دوري الأبطال للجودو التي تقام اليوم، والثانية كأس الإمارات للجودو، وتقام في ختام الموسم الرياضي للاتحاد، وهي البطولة التي يحمل الجزيرة لقبها في الموسم الماضي، ويسعى للحفاظ على لقبه وسط منافسة يتوقع أن تكون مثيرة مع الفرق التي تأهلت لتلك المرحلة.

حضر الاحتفالية من جانب نادي الجزيرة عادل المرزوقي عضو مجلس الإدارة المشرف العام على الألعاب الفردية، وحرص على الالتقاء‪ ‬باللاعبين المتميزين وتهنئتهم وحثهم على مواصلة التميز، مؤكدا اهتمام رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بكل الأنشطة الرياضية، ومطالبا الفريق الذهبي بتحقيق نتائج إيجابية في المنافسات القادمة، كما حضر حفل الجزيرة محمد جاسم عضو مجلس إدارة اتحاد الجودو مشرف عام اللعبة ومدرب المنتخب كريس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا