• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أقرب مركز يبعد 25 كيلومتراً

سكان خورفكان يطالبون «دو» بافتتاح فرع للمبيعات والخدمات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

فهد بوهندي

فهد بوهندي (خورفكان)

طالب سكان مدينة خورفكان شركة (دو) للاتصالات توفير فرع للمبيعات في خورفكان، حيث عبروا عن معاناتهم من مشقة الانتقال إلى أقرب مركز لهم في إمارة الفجيرة لتلبية احتياجاتهم من الخدمات التي يوفرها مزود الخدمة.

وقال المواطن سعود الحمادي:»إن الكثافة السكانية لمدينة خورفكان تستدعي وجود فرع يقدم خدماته للعملاء ويلبي احتياجهم، لذا يجب على المؤسسة أن تنتبه لأهمية هذا الموضوع للمحافظة على عملائها من سكان المدينة، الذين يعانون كثيرا من الانتقال للمدن الأخرى للاستفادة من الخدمات التي تقدمها الشركة». وقال المقيم محمد عبدالرحيم:»إن عدم وجود فرع لمؤسسة دو في مدينة خورفكان إنما هو تقصير من قبل الشركة في حق سكان المدينة لأن خورفكان مدينة كبيرة وبها كثافة سكانية عالية».

ورأت المواطنة شمة النقبي:»أن هناك ضرورة ملحة لتوفير فرع للخدمات في مدينة خورفكان ليقدم خدماته للمشتركين، لأنهم يضطرون للتوجه إلى أقرب فرع وهو يبعد أكثر من 25 كيلومترا عن المدينة، وحتما أن المشترك ليس مضطرا لقطع هذه المسافة للاشتراك في خدمة أو ستبدال هاتف أو غيره».

وبدورها نقلت»الاتحاد» مطالبات السكان إلى دو، والتي أكدت أنها تعتزم توسيع نطاق شبكة مراكزها بنسبة 19٪ في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة شاملة الفجيرة والمنطقة الشرقية.

وأكدت أنه يتم حالياً خدمة هذه المنطقة عبر مركز المبيعات في سيتي سنتر الفجيرة، بالإضافة إلى بعض المراكز التي تقدم الخدمات الأساسية مثل: أكسيوم، وجامبو، وون موبايل، وإيروس، وسنقوم لاحقاً بالإعلان عن تفاصيل المراكز الــ 10 الجديدة والتي سيتم فتحها وفق مبدأ الامتياز التجاري خلال العام 2015 في جميع أنحاء الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض